رياضة

الليلة: الأهلي ضد الزمالك بلا جمهور ولا ألتراس

المباراة رقم 111 بين الاهلي والزمالك في بطولة الدوري

زحمة

يشهد استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة الدوري العام، ويقام اللقاء دون حضور جماهيري في تمام السابعة مساءًا. يدخل الأهلي الديربي رقم 111متصدراً لبطولة الدوري بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني بعد أن لعب كل فريق 15 مباراة.

اللقاء يأتي بعد يوم واحد من إحياء جماهير القلعة البيضاء وجروب أولتراس وايت نايتس لذكرى شهداء ”مذبحة الدفاع الجوي“ التي راح ضحيتها 20 مشجعاً كانوا في طريقهم لدخول ملعب الدفاع الجوي حيث تقام مباراة الزمالك وإنبي في 8 فبراير عام 2015. كما أحيت جماهير النادي الأهلي وأولتراس أهلاوي الذكرى الخامسة لشهداء مذبحة بورسعيد الأسبوع الماضي، والتي راح ضحيتها 72 من جماهير النادي الأهلي باستاد بورسعيد أثناء حكم المجلس العسكري برئاسة المشير محمد حسين طنطاوي في 1 فبراير عام 2012.

يتسلح النادي الأهلي في المباراة بلاعب الوسط الجديد عمرو السولية المنتقل من نادي الشعب الإماراتي في يناير الماضي بالإضافة إلى عودة الثنائي ماليك إيفونا وصالح جمعة من الإصابة، فيما استبعد المدير الفني المؤقت عبدالعزيز عبدالشافي كل من محمد نجيب وباسم علي وأحمد الشيخ والناشئ أحمد حمدي والحارس الثالث مسعد عوض.

وضمت القائمة التي سيخرج منها لاعب واحد قبل المباراة تحسباً لأي ظرف طارئ:

حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم

الدفاع: أحمد حجازي – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد فتحي – محمد هاني – صبري رحيل – حسين السيد.

الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – عبدالله السعيد – رمضان صبحي – مؤمن زكريا – عمرو السولية – صالح جمعة

الهجوم: عمرو جمال – جون انطوي – ماليك إيفونا

أما نادي الزمالك فتتأثر قائمته بغياب لاعب الوسط طارق حامد، الذي يعتبر الخيار الأول بوسط الملعب في حسابات المدير الفني أحمد حسام ميدو، كما استبعد المهاجم الزامبي الجديد مايوكا ومحمد إبراهيم فنياً، ويغيب المدافع محمد كوفي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

قائمة الزمالك:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش

الدفاع: علي جبر – أحمد دويدار – حماده طلبه – عمر جابر – حازم إمام

الوسط: إبراهيم عبدالخالق – معروف يوسف – أحمد توفيق – أيمن حفني – مصطفى فتحي – شيكابالا – محمود كهربا – أحمد حمودي

الهجوم: باسم مرسي – أحمد حسن مكي

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق