أخبارسياسة

«القوى العاملة»: وفاة المصريّ «المعتدى عليه» في الأردن

أصيب “مرسي” بكسر في الجمجمة وكانت حالته خطيرة

قالت وزارة القوى العاملة، في بيان عاجل منذ قليل إن المواطن المصريّ، علي السيد مرسي الذي تعرض للاعتداء على يد أردنيين منذ عدة أيام،  توفي مساء اليوم الأربعاء متأثرا بجراحه. 

وقال البيان إن محمد سعفان، وزير القوى العاملة “تلقى تقريرًا عاجلًا منذ قليل، عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالأردن يفيد أن المواطن المصري، علي السيد مرسي، الذى تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل عدد من المواطنين الأردنيين قد توفي مساء اليوم”.

وبحسب البيان كان مرسي في غيبوبة وحالة صحيّة خطيرة نتيجة لتعرضه لكسر في الجمجمة حتى أمس الثلاثاء. وكان قد نقل إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى جبل الزيتون في محافظة الزرقاء بالأردن، عقب مشاجرة وقعت بينه وبين مواطن أردني بسبب خلاف على مبلغ مالي قيمته 2000 دينار.

وكلف سعفان المستشار العمالي أشرف الحرايري بمتابعة إجراءات نقل جثمان مرسي ومتابعة مستحقاته وتأميناته، وإبلاغ زوجته وأبناءه المتواجدين بالأردن خالص العزاء بحسب البيان.

وتابع البيان أن “السفارة ومكتب التمثيل العمالي سوف يتابعون نتائج أخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليا علي المدعي العام للتحقيق فيها”. وأضاف أن “جميع المشتركين في الاعتداء علي المصري تم القبض عليهم، وتحويل القضية للمدعي العام للتحقيق، حيث أن الموضوع خلاف علي ٢٠٠٠ دينار بين المجني عليه والجاني لشراء سيارة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق