أخبار

القوى العاملة: منح العاملين بالقطاع الخاص 5 أيام إجازة عيد الفطر

من الأحد 24 حتى الخميس 28 مايو

أعلنت وزارة القوى العاملة، منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الفطر لمدة 5 أيام من الأحد 24 حتى الخميس 28 مايو الجارى، وذلك طبقا لما صدر من قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

وفي وقت سابق قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، إن الحكومة ستصدر قرارًا غدًا بشأن منح إجازة للعاملين من موظفي الدولة بخصوص قرارات اليوم، والإجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد في عيد الفطر المبارك، موضحًا أن القرار سيكون بمنح إجازة.

وأكد نادر سعد، في مداخلة للإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، في قناة العربية الحدث، أن الإجازة ستكون لمدة 5 أيام من يوم 22 مايو، وحتى يوم 29 من نفس الشهر، وذلك لمنع الازدحام في فترات أيام عيد الفطر، وللوقاية من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن التطبيق الالزامي لارتداء الكمامة سيكون من 30 مايو.

إقرأ أيضا:  أسبوع العيد| غلق المحلات والمولات والمطاعم والشواطئ والحدائق

وفي وقت سابق قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عددًا من القرارات ستشمل فترة عيد الفطر المبارك، من يوم الأحد وحتى الثلاثاء مدة عيد الفطر المبارك، وستتعلق بتعليق الصلاة في الساحات والمساجد، إلى جانب غلق الطريق المؤدي للمقابر في الأقصر، والطرق المؤدية لرأس البر في محافظة دمياط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق