مصر في دقيقة

القضاء ينظر في إسقاط عضوية خالد يوسف.. مصر في 18/2/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 18 فبراير 2019

زحمة

لافتقاده شرط “حسن السمعة”.. النظر في دعوى “إسقاط عضوية” خالد يوسف

حددت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، جلسة 16 مارس المقبل لنظر الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، لإلزام رئيس البرلمان بدعوة لجنة القيم بالمجلس لإسقاط عضوية النائب خالد يوسف لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس وافتقاده شرط حسن السمعة.

و“سيدة البلكونة”: “رميت نفسي وجوزي ساب إيدي”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لسيدة تسقط من شرفة عقار بحي فيصل، بينما تدخل رجلين للإمساك بها قبل سقوطها، وعقب ذلك ترددت أقاويل حول محاولة زوجها إلقائها من الشرفة عقب أيام قليلة من زواجهما.

وبينما تضاربت شهادات شهود العيان والجيران، خرجت “سارة” المعروفة إعلاميًا بـ”سيدة البلكونة”، في تصريحات صحفية تقول “أنا رميت نفسي وجوزي ساب إيدي”.

والحكومة تُوضِّح حقيقة فرض “زي مُوحَّد” على المُعلِّمين

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت الوزراة تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدًة أنه لا صحة على الإطلاق لفرض زي موحّد على المُعلّمين والإداريين في المدارس الحكومية.

والرقابة الإدارية تضبط موظفين بالتأمينات بتهم الرشوة والاستيلاء على معاشات «متوفين»

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط كل من (ع أ.م) المدير العام الأسبق لمكتب تأمينات الحامول بمحافظة كفر الشيخ ( حاليا بالمعاش)، و(و.س) مندوب الصرف بذات المكتب لقيامهما بالاستيلاء على مبلغ ٣ مليون جنيه من المستحقات التأمينية الخاصة ‏بمعاشات متوفين ، دون علم ورثتهم من الأرامل والأيتام مستحقي صرف تلك المعاشات وذلك عن طريق استخدامهما لكروت الصرف الإلكتروني التي استحوذا عليها دون وجه حق.

ومحمد صلاح باقِ في ليفربول

أفادت تقارير صحفية بأن النادي الإيطالي يوفينتوس قد يغري الفريق الإنجليزي ليفربول بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة إلى 50 مليون يورو، مقابل الحصول على صلاح، هدّاف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي.

وردا على سؤال الصحيفة البريطانية في ما إذا كان نادي ليفربول قلقا من خسارة أفضل لاعبيه، فإن النادي قال: “ببساطة لا”، وتابع مسؤول في ليفربول للصحيفة البريطانية: “ليفربول لم يعد يبيع اللاعبين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق