أخباررياضة

الحضري يعتذر عن مواجهة “الأهلي”: مباراة تكريم فؤاد أنور “فخر” ولكن!

عصام الحضري على “تويتر”: اعتذر عن المشاركة في مباراة تكريم فؤاد أنور

زحمة

اعتذر عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني وفريق التعاون السعودي عن المشاركة في مباراة نجوم المنتخب السعودي أمام الأهلي، والمقرر لها غداً الجمعة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور نجم السعودية السابق.

وكان من المفترض مشاركة الحضري في مباراة اعتزال فؤاد أنور ضد الأهلي ولكنه وجه رسالة اعتذار لنجم السعودية : ” الاعتذار عن دعوتك شيء صعب فالمشاركة في مباراة لتكريم أحد أساطير السعودية فخر لكل المشاركين ، اعتذر لصديقي فؤاد أنور عن التواجد معه في مهرجان تكريمه بسبب تمسك الجهاز الفني لفريق التعاون بتواجدي في مباراة الفيصلي بالدوري بعد غد السبت”.

ونشر الحضري صورة من الملصق الدعائي للمباراة على حسابه بموقع تويتر، مساء اليوم الخميس، مُذيلاً إياها بتعليق: “الاعتذار عن دعوتك شيء صعب فالمشاركة في مباراة لتكريم أحد أساطير السعودية فخر لكل المشاركين، اعتذر لصديقي فؤاد أنور عن التواجد معه في مباراة تكريمه بسبب تمسك الجهاز الفني بي نظراً لمواجهة الفيصلي في الدوري بعد غد السبت”.

 

وتضم قائمة نجوم الدوري السعودي التي تستعد لمواجهة الأهلي 34 لاعبًا، وهم:

نادي الشباب :”ناصر الشمراني وتركي العمراني وجمال بلعمري وحسن معاذ ومحمد بن يطو، وسعود كريري وفاروق مصطفى وأحمد عطيف”.

نادي الهلال:”أسامة هوساوي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر خريبين وسلمان الفرج وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعبدالله الزوري”.

نادي النصر: “عمر هوساوي ومحمد السهلاوي وإبراهيم غالب ووليد عبدالله”.

نادي أهلي جدة:”تيسير الجاسم ومنصور الحربي وياسر المسيليم ومعتز هوساوي”.

نادي اتحاد جدة:”محمود كهربا ومحمد نور وأحمد العكايشي وعساف القرني”.

نادي التعاون:”عبد المجيد السواط  ..  نادي الرائد:”إسماعيل بانجورا” .. نادي الباطن:”عبدالله الجوعي” .. نادي الاتفاق: “محمد الكويكبي” .. نادي القادسية:”نايف هزازي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى