رياضة

القصة الكاملة لفتاة الموديل وتحرش اللاعبين.. وأول تعليق من المنتخب على الواقعة

عمرو وردة يغلق حسابه على Instagram

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل بعد اتهام عارضة أزياء مصرية، 4 لاعبين من منتخب مصر، بالتحرش اللفظي بها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بانستجرام، -قبل أن تقدم على مسحه- اتهمت خلاله، الرباعي عمرو وردة ومحمود حمدي “الونش” وأيمن أشرف وأحمد حسن “كوكا” بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال الأول والثاني رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

عمرو وردة يغلق الحساب الخاص به

وقام عمرو مدحت وردة، لاعب منتخب مصر، والمحترف في نادي “أتروميتوس” اليوناني، بإغلاق حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، يوم الأحد.

وتزامن غلق الحساب مع تردد أقاويل بشأن تحرش مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم وردة، في دردشة مع فتاة مصرية تدعي مريهان تعيش في دبي، اتهمت عددًا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في دردشة على موقع إنستجرام، بعد نشرها عددًا من صورها.

وكشفت مريهان التي تعيش في دبي وتعمل في مجال الموضة والأزياء، أن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في التوقيت ذاته، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.

ورغم أنها ذكرت أن اللاعبين الذين راسلوها أربعة، عادت وتراجعت وقالت إنهم ثلاثة فقط، موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أي رسائل وشاهد “الاستوري” فقط.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من لاعبي المنتخب الذين وردت أسماؤهم في القصة، فيما اتهم البعض الفتاة بافتعال أزمة غير حقيقية بغرض الشهرة.

ماذا قال اللاعبون؟

بعد أن قالت الفتاة أن 4 لاعبين أرسلوا لها على “الشات” عبارات تحرش، تراحعت وقالت أنهم 3 فقط، وبالبحث في الاستوري الخاص بها، وجدنا أن من أرسلوا لها 2 فقط.

عمرو وردة، وكان التعليق الأول منه ردا على استوري قامت مريهان بنشرها، وفيها “جوانتي مصارعة” وقال لها: Boxing? hahahah.

ونشرت مريهان استوري أخرى، يقول فيها عمرو وردة أنه حصل على  رقمها وأنه لا يُقال له لا.

وكان الثاني هو محمود حمدي الونش، ورد على نفس الستوري بـ”إيموشن قلب وعلامة إعجاب”.

وكشفت مريهان عن إحدى الرسائل، التي يطلب منها عمرو وردة أن تأتي اليونان، وهي ترد عليه بطريقة ودية.

تحقيق سري

إلى ذلك، استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على فتح تحقيق سري في الواقعة، والتي جرى تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للمنتخب في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”، أنه سيتم إجراء تحقيق سري بين اللاعبين في الفترة الحالية للاستفسار عن حقيقة الاتهامات التي وجهتها الفتاة لعمرو وردة وعدد آخر من اللاعبين.

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني لم يتخذ أي قرار تجاه أي لاعب في الفترة الحالية، وأضاف أنه حال التأكد من إدانة أي لاعب سيتم اتخاذ الإجراء اللازم وقتها.

وأوضح أن المنتخب يرفض تضخيم الأمر في ظل وجود إصرار لدى الجميع على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل تحقيق اللقب القاري في ظل استضافة مصر لبطولة أفريقيا.

وتحدث إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، عن الواقعة التي انتشرت عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وكشف في تصريحات خاصة للتحرير اليوم الأحد: “ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة. حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع، مطالبا إياهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يثار”.

وقال لهيطة: “كان الحديث مع جميع اللاعبين ولم يختص أحدًا بعينه، حيث طالبهم أجيري بالتركيز لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية، خاصة أن البطولة تقام في مصر”.

 

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية بعدما فاز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بهدف دون رد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق