أخبارمجتمع

القبض على مختطفي طفل الشروق واستعادة الفدية

القبض على المتهمين بخطف “طفل الشروق”

زحمة

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة وفريق من قطاع مصلحة الأمن العام ومباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في القبض على المسلحين الأربعة، المتهمين بخطف الطفل هشام سامي، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

كما تمكن فريق المباحث، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، والعميد نبيل سليم، مدير البحث الجنائي، من إعادة مبلغ الفدية 100 ألف دولار الذي جرى دفعه.

وقال مصدر أمني إن مديرية الأمن وضعت خطة لدفع المبلغ الفدية، ثم تتبعت الحساب، وتبين أن المتهمين كونوا عصابة، واستعانوا بأحد معارفهم (مقيم بالخارج) لتحويل الأموال عليه.

وأضاف أنه جرى العثور على الطفل على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، في تمام الساعه الثالثة فجر اليوم.

الطفل «هشام سامي» المختطف من مدينة الشروق، كان عاد لأسرته بعد دفع مليوني جنيه للخاطفين، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

كان قسم الشروق تلقى بلاغًا باختطاف الطفل “هشام سامي” من داخل سيارة ملك صديقة والدته وذلك في أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالهرب، وذلك بالقرب من منزل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

كان ضباط قسم الشروق تلقوا بلاغًا، الأربعاء، يفيد باختطاف الطفل هشام سامي من داخل سيارة، ملك صديقة والدته، من أمام الفيلا الخاصة به، بالقرب من فيلا المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق، وذلك في أثناء إعادتها له من الحضانة، عبر أشخاص كانوا يستقلون سيارة جيب سوداء ولاذوا بالفرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق