أخبارسياسة

القبض على شقيق مدير مكتب “الفريق عنان”.. وحازم حسني: لن نستسلم (فيديو)

مصطفى الشال: التهمة أنني مدير مكتب الفريق سامي عنان 

قال حازم حسني، المتحدّث باسم المرشح الرئاسي المحتمل الفريق سامي عنان، إن عددا من المواطنين واجهوا مضايقات أثناء تحريريهم توكيلات التأييد في مكاتب الشهر العقاري.

وأوضح حسني مساء الإثنين، خلال مداخلة هاتفية في  برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب قائلا “الذين يذهبون لتحرير التوكيلات يتعرضون لمضايقات بما فيها القبض العشوائي لردع الآخرين، اليوم تم مداهمة منزل مساعد الفريق سامي عنان، مصطفى الشال وترويع أهله لسبب غير مفهوم أو معروف”.

وأضاف حسني “نجمع توكيلات في ظروف صعبة للغاية، ولن نستسلم وسنستمر في جمع التوكيلات” مضيفا أن هناك لجنة لحصر التجاوزات وأن الحملة ستتقدم بشكاوي بشأنها للهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال مصطفى الشال، مدير مكتب الفريق عنان، إنه تم اختطاف شقيقه من منزل أسرته بكفر الشيخ، بعد أن داهمت عناصر من جهاز الأمن الوطني والمباحث منزلهم واصطحبته لمقر الأمن الوطني بالمحافظة.

وأضاف الشال عبر حسابه على موقع “تويتر” أمس الإثنين إنه في “تمام الساعة 4 عصرا  توجه اليوم الى منزل الأسرة بكفر الشيخ مندوبين من الأمن الوطني والمباحث لإرهاب أسرتي والضغط عليهم نفسيا، والتهمه أنني مدير مكتب الفريق سامي عنان ..وبناء عليه سوف اتخذ جميع الإجراءات القانونية التي تحمي أسرتي”.

وتابع الشال في سلسلة تغريدات أنه “تم تهديدهم بتلفيق قضيه الإنتماء لجماعه محظورة” وتسائل “هل الفريق عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق أصبح جماعه محظورة”؟

وقال إنه “بعد اتصالات كثيره تواصلت الي اخي وهو الآن داخل محكمه كفر الشيخ لعرضه على النيابة، في مصر فقط نيابة الساعة 4صباحا، والتهمه أنه أخي”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق