مصر في دقيقة

القبض على زوجة متهمة بقتل زوجها وأبنائه الأربعة.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الخميس 6 سبتمبر 2018

نشرت الخميس الجريدة الرسمية في مصر، في عددها رقم 36 (بتاريخ 6 سبتمبر 2018)، 3 قرارات وزارية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإسقاط الجنسية عن 3 مواطنين بسبب التحاقهم بالخدمة العسكرية في دولة أجنبية والعمل في جهازها الأمني.

 

وفي قرية ميت سلسيل بالدقهلية والتي شهدت جريمة قتل بشعة تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم، من القبض على “رضا” شقيق محمود نظمي محمد، المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” بالإضافة إلى 3 من أصدقائه، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم لاتهامهم بالتحريض على التظاهر.

ونقلت أجهزة الأمن المتهمين لعرضهم على النيابة الكلية لشمال المنصورة للتحقيق معهما فيما هو منسوب إليهما.

وجريمة جديدة في بنها حيث نجحت أجهزة الأمن في  القبض على “هبة.ح.م” زوجة والد ضحايا أسرة بنها، وجرى تسليمها إلى نيابة مركز بنها للإدلاء بأقوالها، وجار فتح تحقيق بشأن الواقعة واستجوابها.

وكان الأهالى  قد أبلغوا عن انبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد.أ.ع”، 38 سنة، عامل بمطعم، وأبنائه “يوسف”، 15 سنة، و”عمرو”، 12 سنة، و”سماح”، 8 سنوات، و”سما”، 3 سنوات، فى حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة، وأمرت النيابة بدفنهم.

الأب مع أحد أبنائه

على صعيد آخر، قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن التغييرات الجديدة للهيئات الإعلامية والصحفية، ستكون فى غضون شهر، بعد تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى، مؤكدًا أن التغييرات ستكون على جميع الهيئات الإعلامية والصحفية، لافتًا إلى أن التغييرات الجديدة ستشهد شخصيات جديدة فى قيادات الصحف القومية.

وأخيرا في الرياضة، قال مصدر بالمنتخب الوطني، إن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة استقر على الدفع بالحارس محمد الشناوي، أساسيا أمام النيجر.

ويستضيف الفراعنة مساء السبت، منتخب النيجر، في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة العشارة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2019”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق