إعلاممجتمع

القبض على بطلة “سيب إيدي” مرة أخرى .. والمخرج : كان يوم اسود

ضبط بطلة “سيب إيدي” بتهمة ممارسة الدعارة.. ومخرج الكليب يعلق: كان يوم اسود لما عرفتك

large-981036514892876685

ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، القبض على ثلاث بينهن ر.ف، بطلة كليب “سيب إيدي”، وممثلة مغمورة، متهمات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.
 وضبطت مباحث الآداب “ناهد.م” 38 سنة عضو نقابة المهن التمثيلية ومقيمة بالإسكندرية، و”ر.ف” 31 سنة بطلة كليب “سيب إيدي” و”إنجى.ا” 24 سنة طالبة بكلية التجارة بصحبة 3 أثرياء عرب داخل “سويتين” بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.
 
وباستجوابهم اعترف المتهمون باتفاقهم في ما بينهم على قضاء ليلة حمراء مقابل 20 ألف جنيه في الليلة للساقطات الثلاث، وتحفظت القوة من داخل “السويتين” على 5 آلاف جنيه وهواتف محمولة تحوي اتفاقا بين المتهمات مع راغبي المتعة على قضاء الليلة الحمراء وصورا عارية لهن يعرضنها على الرجال راغبي المتعة.
في ما نشر وائل الصديقي، مخرج كليب “سيب إيدي”، الهارب خارج البلاد.  عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، تعليقا على إلقاء القبض على سلمى الفولي بطلة الكليب قائلًا: “‏داخلين على رمضان يا فنانة اهمدي.. كان يوم أسود يوم ما عرفتك بجد”.
يذكر أن سلمى الفولي قد أثارت الجدل بكليب “سيب إيدي”، وتم حبسها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، قبل أن يتم إخلاء سبيلها بعد ذلك، حيث أعلن محاميها أنها ستعتزل الغناء.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق