أخبار

القبض على بطلة “أنا عايزة واحد”.. مسجّلة آداب من الطالبية

متهمة بتسهيل الدعارة والتحريض على الفسق

 

تباشر نيابة الطالبية برئاسة المستشار باهي حسن، التحقيق مع “فاطمة” وشهرتها “إغراء” بطلة كليب “أنا عايزة واحد” بتهمه خدش الحياء العام والتحريض على الفسق وإذاعة منتج مرئي وسمعي مخالف للقانون.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط بطلة كليب “أنا عايزة واحد” الذي انتشر مؤخرًا على شبكات التواصل الاجتماعي، من دائرة الطالبية وبالكشف الجنائي عنها تبين أنها مسجلة آداب وسبق ضبطها بتهمة التحريض على الفسق وتسهيل الدعارة.

وتضمن الفيديو التحريض على الفسق وأفعال فاضحة خادشة للحياء العام، فضلا عن قيام بطلة الكليب واسمها الفني “إغراء” بالإتيان بحركات مثيرة بجسدها مرتدية ملابس فاضحة.

يذكر أن مباحث الآداب ألقت القبض على المغنية “شيما أحمد” صاحبة كليب “عندي ظروف”، بعد اتهامها بإثارة الغرائز الجنسية، قبل أن تتم محاكمتها أمام محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، والتي قضت بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندي ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.
كما قامت الإدارة العامة لحماية الآداب بتحرير محضر تحريات ضد أحمد محمد نافع ومحمود جمعة قرني، وهما أصحاب كليب “أزقه زقة” وأمرت النيابة بحبسهما، ويخضع المتهمان لمحاكمة عاجلة بتهمة الفعل الفاضح.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق