منوعات

فيديو.. رجل يرتدي “الكعب العالي” في العمل

دائما ما يرتديه مع العملاء الجدد

الكعب العالي يمنح الأنثى جاذبية وثقة بالنفس وأحيانا القوة في كل خطوة، فماذا إذا فكر الرجل في ارتدائه؟ هل يحصل على الإحساس نفسه؟ قبل أن تتسرع في الإجابة تعرف أولا على تجربة آشلي ماكسويل لام، مدير مشروع في أحد البنوك الرئيسية في العاصمة الأسترالية سيدني، الذي قرر ارتداء حذاء ستيليتون “ذو الكعب العالي الرفيع جدا” في العمل لمدة عام تقريبا.

بحسب صحيفة “oddity“، لطالما أحب آشلي، 30 عاما، النساء في الكعب العالي والقوة والثقة التي تمنحها للنساء، لذا قرر اعتماد الأحذية نفسها للحصول على الشعور ذاته، ودون خوف أو تردد يرتدى آشلي الآن واحدة من أحذيته ذات الكعب العالي خلال عمله مرات عدة في الأسبوع، ولا سيما عند الاجتماع بعملاء جدد.

على ما يبدو، كما ذكرت الصحيفة، أن ارتداء آشلي بدلة أنيقة ورابطة عنق مع حذائه “الغريب” يجعله “يكسر الجليد” مع العملاء الجدد ويمنحهم راحة في التعامل معه.

في البداية، خطرت فكرة “الكعب العالي” على ذهن آشلي العام الماضي، بعدما انتقل من كوينزلاند إلى سيدني، ففي أحد الأيام، شاهد شريط فيديو ليانيس مارشال وأرنو ومهدي، الثلاثي الفرنسي الذين يرقصون مرتدين “الكعب العالي” على شاشة التليفزيون، وهنا بدأ يفكر في الأمر، وتوجت فكرته حينما رأى مديرة في الصرف ترتدي هذا الكعب توبدو وكأنها تعلو فوق كل الغرف التي تسير فيها مدعية أن “السر” في الحذاء.

“سألتها كيف يمكن لشيء يجعلها تشعر بالقوة فقالت لي جربه وسترى” هذا ما أكده آشلي لـ”News.com.au”، مضيفا أنه حينما ارتدى “الكعب العالي” شعر بالقوة والثقة لا سيما حينما يسير في رواق رخامي.

لذا، حرص آشلي، المثلي جنسيا، على ارتداء هذا الحذاء منذ ذلك الحين وإن لم يكن يوميا، لأنه اعترف بأنه يكون غير مريح إلى حد ما بعد فترة، لكنه دائما ما يرتديه حينما تكون لديها اجتماعات مع عملاء جدد.

ووفقًا لرواية آشلي، لم تكن مديرته تعلم ما يمكنها قوله حينما أبلغها أنه يخطط لارتداء “الحذاء الأنثوي”، متابعا: “حينما أردت ارتداءه في العمل أبلغت مديرتي وقالت لي دعني أؤكد عليك، فكانت تريد أن تطمئن أنني لن أقع في ورطة، لكنني قلت لها إن هذا ليس طلبا لأنني سأرتدي الكعب العالي”.

الغريب في الأمر أن حذاء آشلي أحيانا ما يتسبب له في مواقف محرجة بين المثليين، وقال آشلي: “الوقت الوحيد الذي أتعرض فيه لموافقة سيئة يكون داخل مجتمعي، فبعض المثليين قالوا لي لماذا ترتدي العكب العالي؟ هذا مثير للاشمئزاز أنت رجل”.

آشلي أعرب عن سعادته بالاستحواذ على انتباه من حوله بهذا الحذاء الأنثوي، لكنه لفت إلى أن السبب الرئيسي في اختيار هذا المظهر “غير المألوف” أنه يحب التناقض بين الذكورة والأنوثة، والطريقة التي تجعل بها الأشخاص يتساءلون عن الأشياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى