مجتمع

“الفياجرا النسائية” تقتل سيّدة في دقائق بأسيوط

تفاصيل وفاة أوّل سيّدة بـ”الفياجرا النسائية” في أسيوط

أصيبت سيدة بهبوط حادّ في الدورة الدموية في أثناء العلاقة الزوجية، بمركز الفتح في محافظة أسيوط، مما أدى إلى وفاتها في الحال، وعقب الفحص وسؤال الزوج أكّد تناولها فياجرا نسائية.

تلقّى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، يفيد بمصرع “صابرين. م. ع”، 25 سنة، داخل شقتها مع زوجها، يدعى “مؤمن .م. ح”، مقيم في قرية الواسطى.

انتقل العميد محمد العسقلاني مأمور مركز الفتح، ورافقه رئيس مباحث الفتح، لمعاينة الواقعة ومكان الحادث، وأشارت التحريات الأولية لجثة السيدة إلى عدم وجود شبهة جنائية، وفي وجود الزوج مكان الواقعة، قال الزوج إن زوجته تناولت حبوب الفياجرا النسائية، وفي أثناء العلاقة بدقائق لقيت مصرعها.

وجاء تقرير الطب الشرعي، عن أسباب الوفاء موافقًا لأقوال الزوج، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة، ومباشرة النيابة التحقيق.

وأشارت التحريات الأولية ومعاينة الجثة إلى عدم وجود أي علامات تُظهر شُبهة جنائية، كما تضمنت المعاينة أن الزوج يعاني من حالة هذيان.

وطلبت النيابة إجراء التحاليل للزوج والجثة والعرض على الطب الشرعي، وتبيّن من خلال التحاليل أن الزوج كان تحت تأثير المُخدّر.

ومن الأعراض الجانبية لهذه الفياغرا، خفض ضغط الدم لدرجات متدنية، وهو ما يُمثّل خطرا لدى النساء اللاتي يعانين من الضغط المنخفض.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق