الفصل للمخطوبين والمحاكمة للمثليين..مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017

أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، الدكتور إبراهيم سالم، تحويل طلاب واقعة الخطوبة في حرم الجامعة إلى التحقيق، مؤكدًا أن العقوبة قد تصل إلى الفصل بعد قيام الطالب والطالبة بإعلان خطوبتهما أمام طلاب كلية الحقوق.

واستنكر سالم، في تصريح لـموقع «شبابيك» المهتم بأخبار الطلبة، الواقعة، مؤكدًا توقيع أقصى عقوبة على الطالب والطالبة، معلقا: «الجامعة حرم مقدس ولايجوز أن تشهد تلك التصرفات».

وأصدرت محكمة جنح الدقي حكما بالحبس ٣ سنوات لمتهم بممارسة “الشذوذ الجنسي“، والإعلان عنه، كما قضت بحبس آخر سنتين لذات الاتهامات، كما أمرت بإلزامهما بالمصاريف، ومراقبة كل منهما مدة مساوية للحبس، وذلك في قضيتين مختلفتين.

وبدأت اليوم أيضا محكمة جنح الأزبكية محاكمة 8 متهمين بممارسة “الشذوذ”  ووجهت إليهما تهم “ممارسة الفجور” بعد أن تم تحويلها إلى محاكمة عاجلة

وتوفي اليوم الفنان رؤوف مصطفى عن عمر ناهز 77 عاما ومشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية من أبرزها أفلام “القاهرة 30″ و”ديل السمكة” ومسلسل “عباس الأبيض”

رؤوف مصطفى

 

 

الأعلى قراءة لهذا الشهر

  1. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
  2. كيف تشترك في "صراحة"؟ | زحمة
  3. مذيعة "إكسترا نيوز" تطرد أهم مُؤرِّخ مصري على الهواء: أنا المذيعة! | زحمة
  4. بالفيديو: أغنية ديسباسيتو " DESPACITO" تهز العالم وتحسن اقتصاد بورتوريكو | زحمة
  5. غانا لم تخرج بعد.. أغرب سيناريو على الإطلاق قد يحدث لمصر اليوم | زحمة
اقرأ ايضاً :   الأمل في "كهربا".. مصر في دقيقة

ويترقب عشاق كرة القدم مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في إطار ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى بدورى الأبطال