رياضة

آل الشيخ ينصح “الأهلي”.. والجارحي: على الأقل لما بناخد قرار مش بنرجع فيه

سخرية متبادلة عبر “فيس بوك” بين آل الشيخ وعضو مجلس إدارة الأهلي

زحمة

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي، من خلال صفحته الرسمية عبر “فيس بوك”.

ونشر آل الشيخ، صورة لمجلس الأهلي، سبق وقام محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي بنشرها عبر حسابه على “فيس بوك” وعلق قائلا “إن شاء الله تتخذوا القرار الصحيح، وتلعبوا مباراة يوم 28 فبراير في الكأس”.

وتابع ساخرا من الصورة “ما شاء الله، هل كان عيد ميلاد أحد؟، أم فرحة بعودتي بالسلامة؟”.

وفي منشور آخر، كتب “بما أنني رئيسكم الشرفي -الذي لم تقبل استقالته حتى الآن- أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي… أنصحكم عشان -ماتقولوش- تدخل دي مجرد نصيحة…وشكراً”.

وكان نادي بيراميدز، قد أعلن في بيان رسمي، عن استعادة آل الشيخ حصته في ملكية النادي، بعدما سبق وقرر بيعها لصالح سعيد سالم الشامسي نائب رئيس النادي.

اقرأ أيضًا: كلاكيت رابع مرة.. تركي آل الشيخ يتراجع عن قرار بيع بيراميدز

ونشر محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تعقيبًا عبر صفحته على “فيس بوك” قائلا “رئيسكم؟، نحن في حالة انعقاد دائم، وعندما نأخذ أي قرار، لا نعود فيه”.

لريد عليه تركي آل الشيخ ثانية: “اه لحد الأن… نظاماً… والقرار مترجعوش فيه لنه مش قراركم? … وانبسط ياعم رديت عليك … مع اني بحب ارد على الكبير فيكم ?”.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قامت باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري، بمباراة الكأس لتقام في نفس الموعد يوم 28، وذلك بعد بيان بيراميدز وتصريحات آل الشيخ.

وأصدر مجلس الأهلي أكثر من بيان أعلن من خلاله رفضه اي استبدال لمباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري بأي مباراة أخرى في أي مسابقة، مرحبا بفكرة تأجيل مواجهة الدوري، دون أي استبدال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى