“الفرحة الليلة”.. الأولى على “يوتيوب” و7 ملايين مشاهدة على “فيسبوك”

أغنية عمرو دياب بمناسبة تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018

تجاوزت مشاهدات أغنية “الفرحة الليلة” لعمرو دياب أكثر من 855 ألف مشاهدة على “يوتيوب” وما زالت المشاهدات في ارتفاع منذ أطلقها الهضبة وتخطت الأغنية الـ7 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” عقب تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المشاركة في كأس العالم.

وأطلق عمرو دياب الأغنية منفردة من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي لأسامة الهندي، وإنتاج شركة “ناي”.

ونشر الثلاثاء الفنان عمرو دياب صورة للبوستر الدعائي لأغنية “الفرحة الليلة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويظهر النجم بـ”لوك” جديد وقصة شعر مختلفة عن التي كانت ببوستر ألبومه الأخير “معدي الناس”.

وفي أغسطس الماضي صدر لعمرو ألبوم “معدي الناس” وشغل جمهوره كثيرا بسبب أغنية “برج الحوت” التي اعتبرها البعض موجهة للفنانة دينا الشربيني بعد انتشار شائعة ارتباطهما.

ونشر الهضبة عبر “تويتر” أول صورة من كواليس التحضيرات لأغنيته الجديد “الفرحة الليلة”، جمعته بالشاعر خالد تاج الدين، والملحن عمرو مصطفى، والموزع أسامة الهندي.

وعلقّ الهضبة: “من كواليس تسجيل أغنية الفرحة الليلة من استوديوهات NayForMedia عمرو دياب، كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أسامة الهندي”.

اقرأ ايضاً :   "ريجاتا" يسجن رنا السبكي

 

يذكر أن منتخب مصر صعد يوم الأحد إلى نهائيات كأس العالم، في روسيا 2018، بعد أن تغلب على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، وتصدر فرق مجموعته.

غادة قدري

غادة قدري