الفارس المصري الذي أحبته ابنة بيل جيتس

ابنة الملياردير «بيل جيتس» تقع في حب فارس مصري

ظهرت جنيفر جيتس، ابنة أغنى رجل في العالم، الملياردير الشهير بيل جيتس في عدة مناسبات مع الفارس المصري المحترف، نايل نصار، في الأونة الأخيرة وفق ما نقل موقع العربية عن صحيفة «لوبارزيان» الفرنسية.

وشوهد نصار مع عائلة جيتس مؤخرًا في الدورة الثانية عشر لمسابقة قفز الحواجز الدولية «مونت كارلو».

لم تدرج الصحيفة الفرنسية أي تفاصيل لكنها قالت إن جنيفر مهتمة بشأنه، مضيفة أن نصار يشعر المثل نحوها حيث شوهدا معًا على هامش الأحداث الرياضية في حضور والدها.

ورغم أن الصحيفة الفرنسية لم تؤكد شيئًا، إلا أن صورًا نشرت على حسابات نصار وجنيفر على موقع «انستجرام» أشارت إلى وجود علاقة عاطفية بينهما منذ عدة أشهر. حيث نشر نصار في إبريل الماضي صورة بصحبة جنيفر وكتب أنه محظوظ لـ«كونها حبيبته في عيد الحب هذا العام».


كما نشرت جنيفر صورا لهما معًا وكتبت على إحداها «لا يمكن لهذا اليوم أن يكون أفضل من ذلك».

من هو إذًا الشاب المصري الذي اختارته ابنة الملياردير الشهير؟

نايل نصار هو فارس مصري، يبلغ 26 عامًا، ولد لأبوين مصريين وقضى طفولته في الكويت حيث يعمل والداه. شارك في بطولات عالمية لا سيما بعد انتقاله إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة عام 2009.

درس نصار إدارة الأعمال والاقتصاد في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا. كما أنه فارس محترف، يتحدث الإنجليزية بطلاقة، فضلًا عن الفرنسية والعربية.

وفي فبراير عام 2017، فاز نصار بالكأس في الاتحاد الدولي للفروسية في قفز الحواجز في ويلينغتون حيث أنهى السباق في 38.15 ثانية.

اقرأ ايضاً :   الجارديان تحاور نوال السعداوي

ومن ناحية أخرى، ولدت جنيفر، 21 عامًا، ونشأت في بالفيو في واشنطن في الولايات المتحدة. فتاة مولعة بركوب الخيل وتدرس علم الأحياء في جامعة ستانفورد.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن الشابين قد يعلنا عن ارتباطهما قريبًا.

Add comment