زحمة

الغاز الإسرائيلي في طريقه إلى تركيا.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الخميس 8 مارس 2018

زحمة

بعد مصر.. الغاز الإسرائيلي في طريقه إلى تركيا

أعلن وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينيتز، أن المحادثات مع تركيا لمدها بالغاز الإسرائيلي لا تزال متواصلة، ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق نهائي.

وقال شتاينيتز في مؤتمر “CERAWeek”: “لا يوجد اتفاق بيننا وبين تركيا، كما لا توجد أنابيب لنقل الغاز إلى تركيا، ولكن من المعروف أن المحادثات بين قطاع الأعمال والحكومة أحيانا تستغرق بعض الوقت”، مؤكدا أن “المحادثات تجرى في إطار ودي”.

وقطر ترد على تصريحات محمد بن سلمان الأخيرة

رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، على التصريحات الأخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بخصوص الأزمة الخليجية.

وقال آل ثاني إن ما تحدث به محمد بن سلمان عن الأزمة، يؤكد انشغال المسؤولين السعوديين بهذه القضية، بدليل تكرار ذكرها في لقاءاتهم وتصريحاتهم، على عكس ما يروجون له من عدم اهتمامهم بها.

وأسد يهاجم طفلة في السعودية.. وتعليق مهرجان “ربيع جدة”

أكدت وسائل إعلام سعودية أن مقطع فيديو مروعا يظهر لحظة خروج أسد عن السيطرة في أثناء مهرجان أقيم في جدة السعودية ومهاجمته إحدى الفتيات، وقع في أثناء مهرجان ربيع جدة الذي أقيم شمال المحافظة.

وعلقت السلطات فعاليات المهرجان بسبب هذا الحادث.

 

وبوتين يعترف بالكذب على ميلانيا ترامب حول «حجم سمكة» اصطادها

اعترف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه كذب على ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول حجم السمكة التي قام باصطيادها.

وقال “بالغت بشأن حجم الصيد.. كيف لشخص أن يتحدث عن الصيد دون المبالغة قليلًا”.

وبرشلونة لا يستبعد رحيل ميسي

لم يستبعد بانشو شرودر المدير المالي والاستراتيجي لنادي برشلونة الإسباني إمكانية رحيل نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

اقرأ ايضاً :   ترامب: حل الأزمة أو إلغاء "كامب ديفيد".. العالم في 60 دقيقة

وقال شرودر في تصريحات لمحطة “سكاي سبورتس” البريطانية “وضعنا شرطا جزائيا نعتقد بأنه كافيا للإبقاء على ميسي في برشلونة، ولكن قبل عام كنا نعتقد بأن الشرط الجزائي لنيمار كافٍ لإبقائه وأثبت الصيف الماضي عكس ذلك”.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر