مصر في دقيقة

العزل والسجن لنائبة محافظ الإسكندرية.. مصر في 30/1/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 30 يناير 2019

زحمة

العزل والسجن 12 سنة لـ”سعاد الخولي” في قضية الرشوة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أسامة جامع، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية سابقا بالسجن المشدد 12 سنة وتغريمها وعزلها من منصبها ومصادرة مبلغ الرشوة.

كما قضت المحكمة باعفاء 5 متهمين آخرين من العقوبة فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوى مالية لأداء موظف عمومى لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمى واستعماله.

والتضامن تتدخل في واقعة تعذيب وحبس طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالبحيرة

أعلنت وزيرة التضامن الدكتورة غادة والي، التدخل في واقعة الاعتداء وتعذيب طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالبحيرة.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أنها تلقت بلاغًا من إحدى الصحف بالواقعة عقب تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن فريق التدخل السريع المركزى تواصل مع مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة وجرى توجيه فريق التدخل السريع المحلي بالبحيرة ومأمور الضبط القضائى بالمديرية للتحقق من صحة البلاغ.

والحكومة توافق على تعديل قانون المخدرات

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي، اليوم “الأربعاء”، على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 182 لسنة 1960 بشأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيها.

يأتي مشروع التعديل في إطار التصدي الحاسم لمشكلة انتشار المخدرات بجميع صورها خاصة المستحدثة منها غير المدرجة على قوائم المراقبة الدولية أو الجداول الملحقة بقانون المخدرات الوطني وذلك بحسب بيان مجلس الوزراء.

والنيابة العامة تُعلن نتائج التحقيقات حول تقرير “هيومان رايتس “

أصدرت النيابة العامة، بيانًا قبل قليل، بشأن نتائج التحقيقات فيما ورد بشأن تقرير منظمة “هيومان رايتس ووتش” عن حقوق الإنسان في مصر.

والزمالك يعلن تضامنه مع مطالب بيراميدز الخاصة بمؤجلات الأهلي

أعلن نادي الزمالك تضامنه مع مطلب بيراميدز برفضه خوض أي مباريات في الدوري قبل استكمال الأهلي لمبارياته المؤجلة.

وقال رئيس الزمالك: “سنلعب مباراة النجوم، وبعدها متضامنون مع تركي آل الشيخ مالك بيراميدز”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق