ثقافة و فن

الطلاق يلهم أديل أداء أغنية “متفائلة” !

الأغنية ستكون متفائلة بعكس المتوقع بعد الطلاق

elle

من المقرر أن تطرح المطربة الإنجليزية أديل أغنيتها الجديدة قريبا وفقا لما أكده موقع مجلة ELLE

ووفقا لمصادر تحدثت للمجلة فإن الأغنية المنتظرة مستوحاة من انفصال أديل عن زوجها سيمون كونيكي في أبريل الماضي.

وتابع المصدر أن الأغنية ستكون متفائلة بعكس المتوقع وتعكس الأوقات الجيدة التي قضاها الزوجين سويا طوال سبع سنوات،  وتحمل كلماتها رسالة كيفية التعلم من الانفصال وصنع ذكريات جديدة بنفسك.

واعتبر المصدر أن الأغنية لا تحمل تفاصيل العلاقة بينهما، ولن تبوح المطربة الإنجليزية عن أي أسرار شخصية بينها وبين طليقها،

تقدمت أديل، بطلق الطلاق رسميا من زوجها رجل الأعمال، سيمون كونيكي، بعد إعلان انفصالهما أبريل الماضي.

وطلبت أديل توقيع الأوراق الرسمية أمام محكمة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، حيث تقطن مع زوجها منذ إعلان زواجهما عام 2016، وذلك بعد مرور 4 سنوات على ولادة طفلها “أنجيلو” عام 2012 بحسب موقع الجارديان.

طلب الزوجان المنفصلان من وسائل الإعلام احترام خصوصيتهما منذ أشهر، معلنين رغبتهم في تربية ابنهم الوحيد في أجواء تملؤها المحبة، بعد أن أصدرت عبر حسابها الرسمي على انستجرام، منشورا بمناسبة عيد ميلادها الـ31 تتحدث فيه عن تجربتها مع الثلاثينات.

وسبق أن ذكرت “The Mirror” البريطانية، أن النجمة البريطانية الكبيرة تشعر حاليا بسعادة وحماسة بالغة لما تحمله لها الحياة، وذلك نقلا عن مصادر مقربة منها.
وذكرت “The Mirror”، أن أديل هيأت نفسها وحياتها للمستقبل بعد نهاية زواجها، وقد توصلت لاتفاق مع زوجها السابق سايمون كونيكي، على التشارك في تربية نجلهما “أنجيلو” الذي يبلغ من العمر ستة سنوات.
ووفقا لوثائق أطلعت عليها الصحيفة البريطانية، فإن استفاء أوراق الطلاق تم رسميا في يوم الخميس الماضي.
وبطرح أديل لهذه الأغنية الجديدة التي ستكون عن حالة الفراق، ستضاف لقائمة أغانيها المميزة عن هذه الحالة، مثل أغنية Rolling In The Deep، وأغنية Set Fire To The Rain.
وكانت قد بدأت العلاقة العاطفية بين النجمة أديل وزوجها السابق سايمون كونيكي في عام 2011، وحافظت أديل على هذه سرية هذه العلاقة بعيدا عن أعين الصحافة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق