زحمة

الطفل المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب “The Voice Kids”

حمزة لبيض تفوق على الطفلة اليمنية ماريا القحطان والمصرية أشرقت أحمد

فاز الطفل المغربي حمزة لبيض، أمس، بلقب الموسم الثاني من برنامج the voice Kids، ضمن فعاليات الحلقة الأخيرة الموسم الثاني من البرنامج، المذاع على MBC. وبفوز حمزة، يكون كاظم الساهر، استأثر باللقب أول موسمين، بعدما فازت في النسخة الأولى من البرنامج، لين الحايك، أحد أفراد فريقه.

وشملت الجولة النهائية أمس مواهب من كل من مصر والعراق واليمن والمغرب والسعودية ولبنان.

وافتتح كاظم الساهر البرنامج بإبداء السعادة “لوجود هذا النوع من البرامج في العالم العربي الذي يعاني من حروب واضطرابات”. وقال الساهر للأطفال المشاركين “بوجودكم إن شاء لله ما في حروب ولا قتال ولا ظلم”. وبعد مرور المشتركين الـ15 أمام المدربين وغنائهم على المسرح بالحلقة الماضية، حسم كل مدرب خياراته وتأهل 6 من المشتركين إلى العرض النهائي.

وضمت الجولة النهائية أشرقت من مصر، ونور وسام من العراق وهما من فريق تامر حسني، وماريا قحطان من اليمن وحمزة لبيض من المغرب وهما من فريق كاظم الساهر، ولجي المسرحي من السعودية وجورج عاصي من لبنان وهما من فريق نانسي عجرم.

وبدأت الحلقة الأخيرة بالتنافس بين الستة مشتركين الذين اجتازوا كل الاختبارات بنجاح منذ مرحلة “الصوت وبس”، مرورا بـ”المواجهة” ووصولا إلى “المواجهة الأخيرة” وتأهلوا إلى الحلقة الختامية. حتى وقوفهم على المسرح للمرّة الأخيرة أمس في مرحلة التصفيات النهائية.

وحصل حمزة لبيض على اللقب بعد أن حصد أعلى الأصوات بجدارة، إذ أدى خلال الحلقة الأخيرة أداء ممتازا أهّله لينتقل إلى المرحلة النهائية من الحلقة لينضم إلى المتسابقة أشرقت أحمد التي كانت أوشكت على الفوز بعد أدائها أغنية “حيرت قلبي”، ولجي المسرحي، ليحمل حمزة بذلك لقب الموسم الثاني من البرنامج العالمي “the Voice Kids” بصيغته العربية على MBC1 و”MBC مصر”.

اقرأ ايضاً :   "جودريدز» يحتفل بعشر سنوات على تأسيسه و55 مليون قارئ

كان حمزة لبيض تفوق على الطفلة اليمنية ماريا القحطان (8 سنوات) وهي أصغر متسابقة في نصف النهائيات والنهائيات.

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر