منوعات

الضعف الجنسي يُودّع الحبّة الزرقاء ويُرحّب بالمنتج السحري الجديد

كيف يعمل المنتج الجديد؟

المصدر: Dailymail
قامت شركة أدوية بريطانية بتطوير علاج منافس للفياجرا، يتمتع بميزة سحرية غير مسبوقة، حسب ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية فإن مفعول العلاج البريطاني يبدأ بعد زمن قياسي من استخدامه، يبدأ بعد 5 دقائق فقط، في حين أن الفياجرا يبدأ مفعولها بعد نصف ساعة على الأقل من تناولها، كما لا يمكن تناولها مع أدوية أخرى مثل أدوية التنفس.

ولكن مفعوله يزول بعد نصف ساعة فقط من الاستخدام.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن شركة “فيوتشرا ميديكال” البريطانية Futura Medical لصناعة الأدوية توصلت إلى منتج بهذا التأثير يأتي على شكل مرهم أو كريم أطلقت عليه اسم “إروكسون” يبدأ مفعوله بشكل أسرع من الحبة الزرقاء، وتأثيراته الجانبية أقل.

While the famous little blue Viagra pill is highly effective, it can take half an hour or more to work and can¿t be used with some other drugs, including types of angina medication. In a study of 230 men with erectile dysfunction, volunteers reported ¿significant improvements¿ using Eroxon, compared with a placebo gel [File photo]

يعمل المرهم أو الكريم على توسيع الشرايين، مثلما هو الحال مع الفياجرا والأدوية المماثلة الأخرى التي توسع الشرايين في جميع أنحاء الجسم، لأن ضعف الانتصاب عادة بسبب نقص تدفق الدم إلى القضيب، لكن الاختلاف أن إروكسون يوسع الشرايين في المناطق التي يوضع عليها فقط، وبالتالي فإنه لا يمتص في المعدة كما هو الحال مع الأدوية العادية، ولا يمر في الكبد، وهذا يعني أن مفعوله يبدأ بسرعة أكبر.

وفي دراسة على مرهم “إروكسون” شملت 230 رجلا، قال عدد كبير منهم إن مفعوله كان كبيرا وسريعا، وقال 44% من أفراد العينة إن مفعول الدواء بدأ بعد 5 دقائق، وزاد المفعول عند 70% منهم بعد 10 دقائق.

ومن ناحية أخرى، مفعول مرهم إروكسون يستمر لمدة نصف ساعة، بينما يستمر مفعول الحبة الزرقاء ساعات.

وبدأت الشركة المنتجة للدواء باختبارات عامة شملت 1000 رجل أوروبي، ومن المتوقع صدور نتائج هذه الدراسة مع نهاية العام الجاري، على أن تجري دراسة أخرى تشمل الولايات المتحدة في العام 2020.

وتأمل الشركة بطرح المنتج في الأسواق في أوروبا بحلول عام 2021، أما سعره فيقدر بنحو 5 جنيهات إسترلينية فقط.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق