ثقافة و فن

الضرّتان.. أنغام تُعلن زواجها مِن أحمد إبراهيم وزوجته تُحطِّم الاستوديو الخاصّ بهما

إبراهيم أخطر ياسمين بزواجه من أنغام على عنوان الاستوديو الخاصّ بهما

نشرت الفنانة أنغام صورة لرسالة كتبتها لزوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، احتفالًا بعيد ميلاده عبر حسابها على “إنستجرام”.

وعلّقت أنغام على الصورة: “للمرة الأولى أكون سعيدة إن فيه حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسرّبه لأنه أعطاني الفرصة أن أعبّر مرة تانية عن حبي واحترامي لزوجي وعلنا، وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو علشان أنا خطّي وحش أوي”.

وأضافت: “اليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد وفي اليوم نفسه استلمنا ماستر ألبومي الجديد “حالة خاصة جدا”. كل سنة وإنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عُمري يا أحمد، وكل سنة وإنت سندي. أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله، بحبك، أنغام وشكرا مرة تانية للحرامي”.

View this post on Instagram

لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي 😅 واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مره تانيه للحرامي 🙏🏻💚

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

يأتي هذا بعد إخطار إبراهيم زوجته الأولى ياسمين عيسى، بزواجه من الفنانة أنغام، من خلال أحد مكاتب الشهر العقاري، الذي أكد أن الزواج بين أنغام وأحمد شرعيا، وتم خلال الشهر الجاري.

وأرسل المكتب عقد الزواج إلى استوديو أحمد في القاهرة والذي تمتلكه ياسمين معه، وتواترت أنباء عن أن إبراهيم حرّر محضرا في قسم النزهة بالقاهرة ضد زوجته الأولى وأم أولاده، اتهمها فيه بتحطيم الاستوديو الخاص به، وكذلك منزل الزوجية حمل رقم 2035 إداري النزهة إثبات حالة لحصر التلفيات التي وقعت في المكان.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق