رياضة

الصحف الإنجليزية تحتفي بصلاح: “منح الريدز أول صدارة منذ عامين”

هذا ما قالته الصحافة الإنجليزية بعدما قاد ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عامين

زحمة

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا في الدقيقة الثالثة والعشرين من مباراة فريقه أمام ضيفه برايتون ليحسم نقاط المباراة الثلاث لفريقه.

وبهذه النتيجة ينفرد ليفربول “الريدز” بصدارة البطولة لأول مرة منذ عامين، برصيد 9 نقاط، في انتظار بقية مباريات الجولة الثالثة، والتي شهدت تعثر صاحب لقب الموسم الماضي مانشستر سيتي بعدما تعادل مع مضيفه وولفرهامبتون بهدف لكل فريق.

كان أصحاب الأرض الأسبق في التهديف، حيث تقدموا بواسطة بولي في الدقيقة 59، لكن الفريق الصاعد من البريميير شيب لم يحافظ على تقدمه طويلا حيث تعادل مانشستر سيتي برأسية قوية أطلقها لابورتي في شباكه في الدقيقة 69.

وسلطت الصحف الإنجليزية الضوء على المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عقب تألقه مع فريقه في لقاء الأمس أمام نظيره براتيون وتسجيله هدف لقاء المباراة الوحيد.
هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”
عنونت تقريرها بـ”محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزى لأول مرة منذ عامين”، وأضافت أن ليفربول انفرد بصدارة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عامين بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 9 في انتظار نتائج بقية مباريات الجولة التي تختتم الإثنين بمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.
عنونت تقريرها بـ”إنها فقط تحتاج إلى محمد صلاح”، بينما كتبت صحيفة “ميل أون صنداي”: “محمد صلاح يقود ليفربول إلى الصدارة، هدف اللاعب المصري كان كافياً لكتيبة المدرب يورجن كلوب من أجل اعتلاء الصدارة بالفوز على برايتون وتخطي مانشستر سيتي”.

 

ديلي ميل

“صلاح يضرب برايتون ويقود ليفربول للصدارة”

قالت الصحيفة الإنجليزية إن هدف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، منح فريقه صدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب سنتين عن الصدارة.

الصحيفة الإنجليزية سلطت الضوء على أرقام صلاح الفردية والتي حققها مع فريقه منذ انتقاله من صفوف روما في الصيف قبل الماضي، حيث استطاع أن يسجل هدفه الثاني في الموسم بجانب تسجيل 29 هدفًا من أصل 29 مباراة في الأنفيلد.

ذا صن

“هدف صلاح يمنح ليفربول الصدارة”

ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح قاد فريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز الثالث على التوالي، ليكون ليفربول في صدارة الدوري في ظل تعثر مانشستر سيتي، بعد التعادل أمام وولفرهامبتون (1-1) في افتتاح مباريات الجولة.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب عقدوا العزم على المنافسة خلال هذا الموسم، حيث كانت آخر محاولات ليفربول التتويج باللقب منذ عهد المدرب الأيرلندي برنادن رودجرز وتحديدًا قبل 5 سنوات.

ميرور

“ليفربول يتصدر الدوري بهدف صلاح”

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن محمد صلاح استطاع أن يستغل تمريرة زميله في الفريق روبرتو فيرمينو ليسجل هدف المباراة الوحيد والذي مكّن ليفربول من الوصول لقمة الدوري الإنجليزي.

ديلي ستار

“صلاح يقود ليفربول لانطلاقة قوية”

أوضحت الصحيفة أن محمد صلاح نجح في قيادة ليفربول نحو انطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف ثمين أحرزه النجم المصري في شباك برايتون.

وأضافت الصحيفة أن هدف صلاح منح ليفربول انطلاقة قوية في الدوري بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي دون استقبال أي هدف.

إكسبريس

“بداية مثالية لليفربول”

أكدت الصحيفة الإنجليزية أن هدف المصري صلاح استطاع أن يؤمّن انطلاقة ليفربول المثالية من خلال تحقيق الانتصار الثالث على التوالي الذي بدوره منح رفاق المدرب يورجن كلوب صدارة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول استطاع أن يعود مجددًا لصدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب دام عامين وتحديدًا منذ الفوز على واتفورد بنتيجة (6-1) في عام 2016.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق