سياسةمصر في دقيقة

“الصحة العالمية” تعلن مصر خالية من فيروس كورونا.. الأربعاء 19-2-2020

أهم 5 أخبار في مصر.. الأربعاء 19-2-2020

 

 

أعلن جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، أن نتيجة تحليل الـ “PCR” للشخص الأجنبي الذي اكتشف أنه حامل لـ فيروس كورونا (COVID 19) أثناء تواجده بمصر، جاءت سلبية، وذلك بعد 48 ساعة من دخوله المستشفى المخصص للعزل، منذ الإعلان عنه كأول حالة حاملة لفيروس الكورونا يوم الجمعة الماضي.

جاء ذلك بعد إعلان وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية أن نتيجة تحليل الـ”pcr” للشخص الأجنبي الذي اكتشف أنه حامل لفيروس الكورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، جاءت سلبية، وذلك بعد 48 ساعة من دخوله المستشفى المخصص للعزل.

 

أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أول تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج، كأداة جديدة ومستحدثة للتواصل مع المصريين بالخارج.

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ارتفاع ملحوظ في مؤشرات صافي الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الربع الأول للعام المالي 2019/2020، حتى وصلت إلى 2.35 مليار دولار، بارتفاع قدره 66% مقارنة بالربع الأول 2018/2019.

صرحت شركة “فجر” المصرية لتلفزيون المملكة الأردنية، اليوم الأبعاء، بأنه سيتم استئناف ضخ الغاز المصري إلى الأردن خلال 48 ساعة وبالكميات المتفق عليها.

وكان وزير البترول المصري، طارق الملا، قد صرح في وقت سابق، بأن مصر تسعى خلال الفترة المقبلة إلى أن تكون مركزا لتجارة وتداول الغاز في شرق المتوسط.

“الأهلي كان لديه فرصة من أجل التحضير، مباراة السوبر هيّ الأصعب خاصة أن مباراة الترجي استفذت من الفريق مجهود بدني كبير ومجهود ذهني أيضًا”، كان هذا رد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك قبل مباراة قمة السوبر المصري أمام الأهلي.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق