مصر في دقيقة

الشرقية للدخان تطرح سجائر للمواطن “محدود الدخل”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 25 يوليو 2018

 

 

وشمل القرار تعيين 100 مستشار بالهيىة وكيلاً بالهيئة، كما تضمن تعيين 103 من المستشارين المساعدين الفئة (أ) مستشارين بالهيئة، و108 من المستشارين المساعدين الفئة (ب) مستشارين مساعدين للفئة (أ) بالهيئة.

وعلى جانب آخر، قالت شركة الشرقية للدخان (إيسترن كومباني) اليوم الأربعاء إنها ستطرح صنفًا جديدًا من السجائر بسعر بيع للمستهلك 15.5 جنيه.

وأضافت الشركة في بيان صحفي أرسلته للبورصة اليوم الأربعاء، أنها ستطرح صنف سجائر “

وحول الأحداث السياسية التي تشهدها دول الجوار، أدانت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الاربعاء، بأشد العبارات التفجيرات الإرهابية التي ضربت محافظة السويداء في جنوب سوريا، مما أسفر عن مقتل مئات الأشخاص بالإضافة إلى عشرات الجرحى، بعضهم في حالة حرجة، وأعرب البيان عن خالص التعازي لذوى الضحايا ولأبناء الشعب السوري الشقيق.

ووظائف برواتب مجزية لأوائل الثانوية العامة..

منح محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، 8 طلاب من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية من أبناء المحافظة حوافز مادية وشهادات تقدير لتحفيزهم على مواصلة طريق التفوق.

وسلم المحافظ، عددا من الطلاب عقود عمل خلال الإجازة الصيفية بمقابل 5 آلاف جنيه لمدة شهرين، لترسيخ فكرة العمل لدى الطلاب ومساندتهم في توفير احتياجاتهم.

كمال الدالي

وأخيرا في الرياضة، طلب نادي خيتافي الإسباني استعارة لاعب وسط نادي الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا” لمدة موسم.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد سبق وأعلن عن تحويل شيكابالا للتحقيق على خلفية البيان الذي أصدره في وقت سابق.

وذكرت بوابة “يلا كورة”، أن خيتافي أرسل عرضَا للقلعة البيضاء، من أجل استعارة شيكابالا لمدة موسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق