زحمة

الشرطة البريطانية تبحث عن شبيه شخصية كارتونية!

كتبت الشرطة عبر “تويتر”: “هذه شخصية حقيقية، نتوقع الاهتمام”

An e-fit image of a burglar issued by Warwickshire Police has been compared to Zippy from Rainbow and the Cheshire Cat from Alice in Wonderland

ترجمة: ماري مراد

المصدر: ذا تليجراف

أصدرت شرطة وارويكشاير البريطانية صورة إلكترونية غريبة لمشتبه فيه لفتت انتباه الكثيرين، بعدما قارن مواطنون بين الرجل المطلوب وشخصية “زيبي” الكرتونية من فيلم “رينبو”، والقط “شيشار” من فيلم “أليس إن وندرلاندر”.

شرطة وارويكشاير أصدرت الصورة في محاولة لإلقاء القبض على اثنين من اللصوص اللذين تمكنا من الوصول إلى منزل من خلال إلهاء سيدة في الأربعينيات من عمرها، إذ ادعى الرجلان أنهما من مؤسسة “Orbit Housing” حينما كانا في طريقهما إلى شقة في “Hertford Place” في مدينة ستراتفورد أبون آفون.

وبحسب صحيفة “ذا تليجراف” البريطانية، كتبت الشرطة عبر “تويتر”: “لقد أصدرنا صورة إلكترونية للمشتبه في عملية سطو بستراتفورد في فبراير. إذا كانت لديك أي معلومات فيرجى الاتصال بنا”.

لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفوا الصورة بـ”المثير للضحك” و”المزحة”، وقال أحد المستخدمين: “أعرفه، هذا زيبي من رينبو”، في حين قال آخر: “علينا التأكد من التاريخ، ألم يكن الأول من أبريل؟”.

لكن يبدو أن الشرطة لم تنزعج من السخرية، وردت عبر “تويتر” قائلة: “يمكننا تأكيد أن هذه شخصية حقيقية، ونحن نتوقع الاهتمام”، مضيفة: “بغض النظر عن النكات، تم تنفيذ هذه الصورة بناء على وصف تم تقديمه وهي خطيرة، ونظرا لأن امرأة كانت ضحية جريمة مروعة، نأمل أن الاهتمام سيعني أن نتعرف على شخصية المعتدي وتقديمه للعدالة سريعا”.

 

اقرأ ايضاً :   الكنيست يوافق نهائيًا على قانون الدولة القومية الإسرائيلية
ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر