سياسة

السيسي يطالب بتكثيف جهود نقل الخبرة الطبية إلى الأفارقة.. الأحد 26\5\2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأحد 26\5\2019

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان مدير مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

ووجه الرئيس في هذا الصدد بتكثيف جهود نقل الخبرة المصرية الطبية إلى الأفارقة، في إطار الدعم الموجه لدول القارة في مجال الصحة، وذلك للمساهمة في الجهود الدولية للارتقاء بالخدمات الصحية في أفريقيا، على نحو يساعد على تحقيق معدلات التنمية المستدامة المنشودة بها.

أصيب منذ قليل 25 شخصا في انقلاب أتوبيس بمدينة العاشر من رمضان.

 

قال محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة تعمل على تقنين توصيل الكهرباء للمنازل التي بنيت قبل يوليو 2017، وفق آخر تصوير جوي وذلك تطبيقا لقانون التصالح في مخالفات البناء.

كامل الوزير

أجرى المهندس كامل الوزير وزير النقل، جولة تفقدية اليوم، بعدد من محطات السكك الحديدية بالإسكندرية، موجها بإلغاء كافة تصاريح السفر المجانية للعاملين بالسكك الحديدية ليصبح الركوب في القطارات لكافة المواطنين بما فيهم موظفي الهيئة من خلال التذكرة، كما استقل الوزير قطار 980 حتى الإسكندرية للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

صورة من موقع مصراوي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يتعادل فيها الفريقين حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق