مصر في دقيقة

السيسي يصدّق على قانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي.. الأربعاء 21-8-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 21-8-2019

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اختيار عصام فرج وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، كأمين عام للمجلس خلفًا لأحمد سليم الأمين العام السابق.
وقال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس في تصريحات نقلتها بوابة “الفجر” أن عصام فرج سيستقيل من منصبه كوكيل للهيئة، وذلك تجنبًا لتعارض المصالح.
عصام فرج- الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام

فيما قررت نيابة أمن الدولة العليا حبس الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام أحمد سليم، بحسب موقع “الشروق”  4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقيات لاتهامه بطلب وتلقي رشوة.

وتضمن القرار حبس متهمين اثنين آخرين، لاتهامهما بالقضية ذاتها أيضا، في الوقت الذي تواصل فيه النيابة تحقيقات موسعة فى القضية.

وألقت الأجهزة الأمنية بمشتول السوق بالشرقية، منذ قليل، القبض علي 2 من المتهمين بالتعدي علي شاب معاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش.

وكان عدد من رواد  مواقع التواصل الإجتماعي علي الفيس بوك، قد تداولوا  مقطع فيديو لقيام 3 شباب بالتعدي بالضرب المبرح علي شاب معاق ذهنيا ، بقرية كفر أبراش مركز مشتول السوق بالشرقية، وسط حالة من الغضب والإستياء الشديد.

وصدّق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على القانون رقم 149 لسنة 2019 بشأن تنظيم ممارسة العمل الأهلي.

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 33 مكرر (ب) الصادر بتاريخ 19 أغسطس 2019، نص القانون. للتعرف على القانون اضغط هنا

قال محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، إنه حصل على البطاقة الدولية للمشاركة مع فريقه الجديد استعدادًا للموسم المقبل.

وأضاف كهربا في تغريدة كتبها على صفحته الرسمية “تويتر” :”الحمد لله استلمت بطاقتي الدولية، إن شاء الله سوف أشارم في أول مباراة رسمية يوم الجمعة”.

وأكمل كهربا تصريحاته :”انتظروني في فيديو على قناتي على اليوتيوب أوضح كل الأحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق