مصر في دقيقة

السيسي يُصدّق على قوانين الصحافة والإعلام.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 1 سبتمبر 2018

زحمة

السيسي يُصدّق على قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر الأحد، تصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على القانون رقم 180 لسنة 2018، بشأن إصدار قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

و“السيسي” ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونظيره الصيني شي جين بينج، التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين، خلال جلسة مباحثات في بكين السبت.

وشملت اتفاقيات التعاون بين البلدين تنفيذ القطار الكهربائي الذي يربط العاصمة الإدارية في مدينة العلمين الجديدة، ومشروعات تنموية أخرى.

و“الأعلى للإعلام” يحقّق في التراشق بين مرتضى منصور وعبدالناصر زيدان

قال عادل ماهر، عضو لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة تحقق في التراشق الإعلامي بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في برنامج “ملعب الزمالك” على قناة “الحدث اليوم”، وعبدالناصر زيدان مقدم برنامج “كورة بلدنا” على قناة “ltc”.

ووصول السفير الإثيوبي الجديد لدى مصر

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، السبت، السفير الإثيوبي الجديد سينديسو إذانو، قادما من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ليتولى مهام عمله في القاهرة خلفا للسفير الإثيوبي السابق تاييي أثقلاسيلاسي أمدي، بعد انتهاء فترة عمله في مصر.

ووصل السفير على متن طائرة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا.

واستقبال خاصّ لمحمد صلاح فور وصوله إلى مطار القاهرة.. وهذه خُطة تأمينه

أعدّ اتحاد كرة القدم المصري استقبالا خاصا لنجم منتخب الفراعنة محمد صلاح، بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التي أرسلها مؤخرا عن طريق وكيل أعماله رامي عباس.

واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص لصلاح في مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها في استقباله في منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه في نقاط التفتيش والجوازات والحقائب، وصولا به إلى الجلوس في صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كل الإجراءات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق