مصر في دقيقة

السيسي يُصدر قانونًا لتنظيم “الصناعات المصرية”.. السبت 1-6-2019

أهم 5 أخبار في مصر.. السبت 1-6-2019

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا، حمل الرقم 70 لسنة 2019 بإصدار قانون تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية.

تنظم شركة العاصمة الإدارية، السبت، حفل إفطار جماعيا ليكون أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم بطول 3000 متر بحضور 7000 مشارك.

بعد أن تسلّمته السلطات المصرية من الجيش الوطني الليبي، الثلاثاء الماضي، تغيّب الإرهابي هشام عشماوي، عن أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية “أنصار بيت المقدس”، المتهم فيها مع 212 آخرين، والتي تعقد في طرة.

قام السفير هشام بدر سفير مصر لدى إيطاليا ومندوبها الدائم لدى منظمات الأمم المتحدة في روما والرئيس الحالي للمجلس التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي الذي يعد أكبر منظمة إغاثة إنسانية في العالم، بزيارة نيويورك لرئاسة الاجتماع المشترك للمجالس التنفيذية لست منظمات أممية كبرى هي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، وهيئة الأمم المتحدة لتمكين المرأة، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، وبرنامج الغذاء العالمي، وذلك في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، وبمشاركة السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة.

رنيم الوليلي

حافظت البطلة المصرية رنيم الوليلي على صدارة تصنيف اللاعبات المحترفات في لعبة الإسكواش للشهر السابع على التوالي، في التصنيف الذي أعلنه الاتحاد الدولي للعبة “PSA” لسيدات الإسكواش عن يونيو.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق