مصر في دقيقة

السيسي يصدر توجيهاته بشأن فيروس كورونا.. الخميس 30-1-2020

أهم 5 أخبار في مصر.. الخميس 30-1-2020

أعلن مجلس الوزراء، اليوم، أن الرئيس عبدالفتاح ?السيسي وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة من يرغب من المصريين المقيمين في مدينة “ووهان” الصينية، وذلك بعد مناقشة المجلس الإجراءات التنفيذية لعودتهم في اجتماع أمس.

قرر وزراء الخارجية والري في مصر والسودان وإثيوبيا، مد جلسات الاجتماع «الحاسم» في مفاوضات سد النهضة، بالعاصمة الأمريكية واشنطن، يوما إضافيا لتختتم مساء اليوم الخميس.

أعلن معهد البحوث الفلكية في مصر، رصد زلزال، فجر اليوم الخميس، على بعد 440 كيلومتر شمال غرب مدينة الإسكندرية داخل البحر المتوسط.

وقال المعهد في بيانه: إن “قوة الهزه الأرضية 5.3 درجة على مقياس ريختر خط العرض 35.0331° شمالا، وخط الطول 28.0012° شرقا، عمق 60 كيلو مترا”، مشيرا إلى أنه “لم يصل للمعهد إفادة بوقوع أي خسائر أو إصابات حتى الآن”.

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، تقرير معلوماتي “إنفوجراف”، عن تعامل الحكومة مع أزمة فيروس كورونا المستجد، تحت عنوان “مصر ترفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة كورونا”.

 

يطير الفريق الأول بالأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق