مصر في دقيقة

السيسي يرأس ختام القمة الأفريقية.. مصر في 11/2/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 11 فبراير 2019

زحمة

السيسي في ختام القمة الأفريقية: لاتفاقية التجارة الحرة أولوية في 2019

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجلسة الختامية لاجتماعات الدورة الـ32 لقمة الاتحاد الأفريقي، ومنح خلال الجلسة جوائز التميز لعدد من الشخصيات المرموقة التي حققت نجاحات بارزة في مجالات أعمالها.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، توزيع جائزة “الزعيم نكروما للتميز العلمي”، خلال فعاليات اليوم الثاني للدورة العادية الـ32 للقمة الأفريقية المقامة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

والأرصاد تُحذِّر مِن “عاصفة” خلال أيام.. وانخفاض في درجات الحرارة

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارًا من الأربعاء المقبل حتى يوم السبت، نتيجة نشاط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، لتصل إلى حدّ العاصفة يومي الخميس والجمعة.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن حالة الجو ستؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على الطرق، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، فضلا عن زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

وفي ذكرى ميلادها الـ114.. “جوجل” تحتفل بماري منيب

احتفل محرك البحث “جوجل” بالذكرى الـ114 لميلاد الفنانة الراحلة ماري منيب، إحدى أهم كوميديانات السينما المصرية في ثلاثينيات القرن العشرين.

ولدت “ماري سليم حبيب نصرالله” في بيروت في 11 فبراير عام 1905، وجاءت مع أسرتها إلى مصر وسكنت في حي شبرا بمدينة القاهرة، وأعلنت إسلامها في مصر عام 1937.

ومحاكمة 3 ضباط شرطة وطبيب بسبب وفاة موقوف تحت التعذيب

قضت محكمة جنايات سوهاج في صعيد مصر، بمعاقبة 3 ضباط شرطة وطبيب متهمين بتعذيب مواطن متهم في قضية قتل ووفاته في أثناء استجوابه داخل مركز الشرطة.

وصلاح في طريقه إلى يوفنتوس بثاني أغلى صفقة في التاريخ

كشف موقع “كوت أوف سايد”، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي نادي يوفنتوس، من أجل التفاوض مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح لضمه إلى صفوف الفريق.

وقال المصدر إن “رونالدو وقادة النادي” منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة على بدء التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح، البالغ من العمر 26 عاما، وأكد المصدر على أن صفقة صلاح لن تكون عادية، فقد تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو إذا وافق اللاعب على ارتداء قميص السيدة العجوز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق