مصر في دقيقة

السيسي: يجب تطوير الثروات البشرية وشباب القارة لمواكبة تطورات العصر.. السبت 25/5/2019

أهم 5 أخبار في مصر.. السبت 25/5/2019

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بمناسبة “يوم أفريقيا”: “أتحدث أليكم اليوم لأهنئكم بمناسبة يوم أفريقيا، تلك الذكرى التاريخية التي شهدت تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية، والتي دشنت عهدا جديدا في مسار التضامن الأفريقي وتعزيز العمل المشترك، بين دول القارة”.

ذكرت وكالة بلومبرج، أن المستثمرين الأجانب يأتون إلى مصر بسبب ما قاله بنك رينيسانس كابيتال بأنه “من الممكن أن تكون أفضل قصة إصلاح اقتصادي في الأسواق الناشئة”، معلنة أن الجنيه المصري من أفضل العملات أداءً خلال العام الجاري.

وأضافت الوكالة في تقرير مطول لها، بحسب ما نقله موقع مصراوي، أن خفض سعر الفائدة مرة واحدة في مصر خلال أكثر من عام إلى جانب التحول الحذر من البنوكالمركزية العالمية نحو سعر الفائدة دعما الجنيه المصري الذي حل ثانيًا بعد الروبل الروسي على كل العملات التي تتبعها بلومبرج.

الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية للتوثيق ونظم المعلومات، إن خدمة الفصل الاجتماعي متاحة بجميع مكاتب التموين، مشيرًا إلى أن هناك عدة اشتراطات تُحدد عمليةالفصل.

بدأت منصة Watch iT الاستعداد لتحميل المحتوى الرقمي للمكتبة الرقمية للتلفزيون المصري، وذلك بعد توقيع بروتوكول التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، الذي جاء في إطار الحفاظ على المحتوى المصري سواء ما جرى إنتاجه سابقا أو حاليا من التليفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

منع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أعضاء المجلس من التعليق على البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويهدد فيه بالانسحاب من الدوري حال تحديد موعد المباريات المتبقية بعد بطولة أمم أفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق