مصر في دقيقة

السيسي وبن سلمان يُصلّيان في الأزهر.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 6 مارس 2018

   

زحمة

السيسي وبن سلمان يصليان بالأزهر

نشرت صحيفة «عكاظ» السعودية صورًا لأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، لتحية المسجد في الجامع الأزهر.

 

و«بي بي سي» ترد على ضياء رشوان بشأن شكوى مصر

قالت صفاء فيصل، مديرة مكتب «بي بي سي» بالقاهرة، إنها التقت اليوم الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات في مصر، للتحاور بشأن عدة قضايا تخص العمل الإعلامي الذي تضطلع به هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في القاهرة في المرحلة المقبلة.

وأكد رشوان لمديرة مكتب «بي بي سي» خلال اللقاء أن حرية التناول الإعلامي لفرق عمل بي بي سي في القاهرة مكفولة.

 

والرقابة الإدارية تلقي القبض على وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

ألقى ضباط الرقابة الإدارية القبض على الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، مساء الثلاثاء، لحين العرض على نيابة شرق الإسكندرية الكلية للتحقيق معه في اتهامات تتعلق بالرشوة.

 

و«راكب مشاغب» يتسبّب في تأخر طائرة مصر للطيران 4 ساعات

أعلنت شركة «مصر للطيران»، عن وصول طائرتها القادمة من مسقط إلى القاهرة متأخرة 4 ساعات، بسبب عودتها لسلطنة عمان بعد إقلاعها لتسليم راكب مشاغب.

وكانت مصادر ملاحية، قالت إن طائرة مصر للطيران القادمة من سلطنة عمان إلى مصر عادت إلى عُمان بعد 26 دقيقة من إقلاعها، وتبين لاحقًا أن مقتحم كبينة الطائرة “يتناول أدوية علاجية مهدئة لعلاج حالة مرضيه لديه، وتسبب عدم تناوله تلك الأدوية في يوم السفر إلى حدوث حالة هياج حادة له”.

 

والأهلي يفوز على مونانا الجابوني

وضع الأهلي قدما في دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في تحقيق انتصار كبير على مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

وافتتح الأهلي مشواره بدوري الأبطال بالفوز على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 4-0 على مونانا في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال، وينتظر الأهلي لقاء الإياب يوم 17 مارس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق