مصر في دقيقة

السيسي وبن زايد يناقشان أزمة استهداف السفن الإماراتية.. الأربعاء 15/5/2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأربعاء 15/5/2019

 

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في القاهرة.

وقال بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن المباحثات بين الجانبين استعرضت آخر تطورات الأوضاع الإقليمية، لاسيما في ضوء الأحداث التي تشهدها منطقة الخليج وتعرض 4 سفن قرب سواحل الإمارات إلى أعمال تخريبية، فضلاً عن الهجوم الذي تعرضت له محطتي ضخ بترول في المملكة العربية السعودية، وهي الأحداث التي تدينها مصر بقوة، حيث أعرب الرئيس السيسي عن التضامن الكامل من قبل مصر مع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للتصدي لكافة محاولات النيل من أمن واستقرار البلدين الشقيقين.

طالبت هيئة السكة الحديد، لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بزيادة قيمتها 2مليار 350 مليون جنيه لموازنتها للعام المالي الجديد 2019/2020.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن مد فترة التقديم للمدارس المصرية اليابانية حتى يوم الأحد 19 مايو 2019، وذلك استجابة لرغبة أولياء الأمور الذين يرغبون في التقديم لأبنائهم.

 

السادسة صباح اليوم الأربعاء، فوجئ رجال الشرطة بقسم شرطة أول أكتوبر بشخصين طلبا مقابلة رئيس المباحث لأمر مهم.

“جايين نسلم نفسنا يا فندم.. إحنا بتوع قضية الطفل يوسف”.. بهذه الكلمات كشف الشخصان عن هويتهما لرجال الشرطة في القسم، وأنهما “طاهر. أ” نجل برلماني، و”خالد. ع” ضابط مفصول.

 

رفض محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، النفي أو التأكيد حول الصورة المتداولة للتميمة المقترحة للبطولة القارية، مؤكدًا أن اللجنة تعكف على دراسة جميع المقترحات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق