زحمة

السيسي: موسى خاض منافسة شريفة ومتحضرة.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 2 مارس 2018

زحمة

السيسي: موسى خاض منافسة وطنية شريفة ومتحضرة

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن احترامه وتقديره لمنافسه في انتخابات الرئاسة، موسى مصطفى موسى.

وقال «السيسي»، في كلمته للشعب المصري عقب إعلان فوزه في انتخابات الرئاسة، مساء الاثنين، «أتوجه بالشكر والتقدير لموسى مصطفى موسى، الذي خاض وأعضاء حملته منافسة وطنية وشريفة ومتحضرة، دللت على ما يتمتع به من حس وطني عالي، وأداء سياسي راقي”.

والإفراج بالعفو عن 101 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 376 سجينًا

قرر قطاع مصلحة السجون، بوزارة الداخلية، الإفراج بالعفو عن 101 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 376 سجينًا، استمرارًا لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم (18/2018) الصادر بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير.

«الآثار» تبدأ مشروعا للارتقاء بمنطقة القاهرة التاريخية

بدأت وزارة الآثار في تنفيذ مشروع بحثي تطبيقي؛ لدراسة جوانب عمرانية ومجتمعية من القاهرة التاريخية لما لها من قيمة تاريخية وأثرية باعتبارها مدينة مسجلة على قائمة التراث العالمي، وذلك بالتعاون مع جمعيتي «الأثر لنا» و«الفكر العمراني»، ووزارة التضامن الاجتماعي، ومحافظة القاهرة، وبدعم من مؤسسة «فورد».

ورحيل الكاتب والروائي أحمد خالد توفيق

قال مصدر في عائلة الروائي أحمد خالد توفيق، وأكدت صفحته الرسمية، وفاته مساء اليوم الإثنين عن عمر ناهز 55 عاما، عن عمر يناهز 56 عام، عقب أزمة صحية طارئة، دخل على أثرها إلى مستشفى الدمرداش، التي وافته المنية بها، وكان توفيق يعاني من مشكلات في القلب منذ سنوات.

وخطر يهدد عرش محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

يحتل نجم منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، صدارة هدافي الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضاً :   عام المرأة يبدأ مبكرا..مصر في دقيقة

ويتعين على الهداف العربي الحذر من الخطر الذي يهدد تربعه على عرش الهدافين، والمتمثل في الإنجليزي الدولي ونجم هجوم توتنهام هوتسبير، هاري كين.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر