مصر في دقيقة

السيسي معلقًا على “صفقة القرن”: تتصوروا إني ممكن أفرط!..الأحد 2-6-2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأحد 2-6-2019

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما يتردد بوسائل الإعلام بشأن ما يسمى بـ”صفقة القرن” الخاصة بالقضية الفلسطينية.

وقال الرئيس- خلال إفطار الأسرة المصرية الذي حضره بمشاركة الوزراء وكبار رجال الدولة وأهالي الشهداء- “هل تتصورون مثلا إن أنا ممكن أفرط يعني.. طب ليه أفرط؟!”.

قررت المحكمة العسكرية المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، تأجيل محاكمة 43 متهماً محبوسًا واثنين آخرين هاربين في حادث الواحات الذي راح ضحيته 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، لجلسة 9 يونيو؛ لمواصلة سماع أقوال شهود النفي.

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية، إن مشروع العاصمة الإدارية حصل على شهادة جينيس للأرقام القياسية، بعد تنظيم أطول مائدة في العالم بطول 3198 مترًا و83 سنتيمتر.

أخطرت نقابة المهن الموسيقية الإيقاف الفنانة شيرين عبدالوهاب بحفظ التحقيق معها ورفع الأيقاف، الذي جرى عليها بعد إساءتها لمصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.

قال الدكتور طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط التي شكلها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتضم في عضويتها كلا من الكابتن زكريا ناصف والكابتن خالد بيبو ، إن اللجنة عقدت أولى جلساتها اليوم الأحد في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لاستعراض الخطوط العريضة الخاصة بالتخطيط لمختلف قطاعات كرة القدم داخل النادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق