زحمة

السيسي للمصريين: لا بد أن نتألّم للوصول إلى هدفنا.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 12 يونيو 2018

زحمة

السيسي يوجّه رسالة للمصريين

وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب المصري، بسبب الزيادة الأخيرة التي تم فرضها على الكهرباء صباح الثلاثاء.

وقال السيسي خلال إفطار العائلة المصرية: “شاهدت الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، وهو يقوم بعرض الشرائح الجديدة لفاتورة الكهرباء، وأؤكد للمصريين أن هذه الشرائح هي أقل بكثير من تكلفتها الحقيقية”، وأضاف السيسي “إذا أردنا أن نصبح دولة، لا بد، لا بد أن ننظر للتحدي الذي أمامنا ونقف على خط واحد. لا بد أن نتألم للوصول إلى هدفنا”.

ووزير المالية: حققنا إنجازا ماليا كبيرا للمرة الأولى في 10 سنوات

أكد وزير المالية المصري عمرو الجارحي، أن النتائج الفعلية للموازنة العامة المصرية للفترة من يوليو 2017 حتى مايو 2018 تؤكد حدوث تحسن كبير في الأداء المالي والمؤشرات المالية المصرية.

 

وتكتل «25-30»: قوانين تنظيم الصحافة والإعلام يشوبها العوار الدستوري

أعلن أعضاء تكتل «25 – 30» البرلماني رفضهم قوانين تنظيم الصحافة والإعلام المعروضة على البرلمان من حيث المبدأ، محذرين من أن القوانين بصيغتها الحالية «يشوبها العوار الدستوري».

 

ونجوم الفن والسياسة والإعلام يشاركون في الاحتفال بعرض “كارما

بدأ منذ قليل بدأت فعاليات العرض الخاص لفيلم “كارما” في سينما أمريكانا بلازا بمدينة الشيخ زايد، بحضور بطل العمل عمرو سعد وصناع العمل ونجوم الفن والسياسة والإعلام.

كان أول الحضور للعرض الخاص السياسي عمرو موسى، والفنانين خالد الصاوي وعمرو سعد وإيهاب فهمي وسمير صبري ولبلبة، والملحن محمد رحيم وحرمه مدربة الأسود أنوسة كوتة، والمنتج جابي خوري، والإعلاميين مجدي الجلاد، وخالد صلاح وحرمه شريهان أبوالحسن، ولميس الحديدي.

 

ورسميًا.. رمضان صبحي بقميص هدرسفيلد 3 سنوات

اقرأ ايضاً :   النيابة: والد البطلة ريم مجدي دفعها إلى الانتحار.. مصر في دقيقة

أعلن هدرسفيلد تاون ضم محترفنا المصري رمضان صبحي من ستوك سيتي، لمدة 3 سنوات مقبلة.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر