مصر في دقيقة

السيسي لـ”بن سلمان”: أمن الخليج من أمن مصر.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 4 مارس 2018

زحمة

السيسي لابن سلمان: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من أمن مصر

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأحد، بمطار القاهرة الدولي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، والذي يقوم بزيارة رسمية لمصر لمدة ثلاثة أيام برفقة عدد من الوزراء وكبار المسؤولين السعوديين.

وأكد الرئيس على ما يشكله أمن دول الخليج من جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري، مؤكداً عدم السماح بالمساس به والتصدي بفعالية لما تتعرض له من تهديدات.

و«التعليم» تحقق في استضافة المدرسة التركية الدولية وفد السفارة القطرية

قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تابعت باهتمام ما أثير مؤخرًا على بعض المواقع، بشأن اتهام المدرسة التركية الدولية بالتجمع الخامس «sis» بالخروج عن السياق التعليمي والتربوي، وتحولها إلى مركز للعمليات القطرية في مصر، ومصدر لإثارة الفتنة والقلق والتخطيط وحياكة المؤامرات ضد مصر عن طريق استضافة أعضاء من السفارة القطرية.

 

وأول بروفة لباليه أوبرا عايدة 2018 أمام تمثال أبوالهول

بدأت مساء اليوم، أولى بروفات باليه عرض أوبرا عايدة 2018، أمام تمثال أبوالهول، وشارك فيها نحو 50 فنانًا وفنانة باليه، بإشراف د. مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، والمخرج عبدالله سعد، ومديرة العرض أرمينيا كامل، والفنانين د. سحر حلمي هلالي وهاني مؤمن حسن وأحمد نبيل وشيماء إبراهيم.

وحبس خيري رمضان 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة وسط القاهرة، حبس الإعلامي خيري رمضان، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إهانة الشرطة ونشر أخبار كاذبة، وذلك في البلاغ المقدم ضده من الشؤون القانونية في وزارة الداخلية.

وصلاح يتخطى سواريز.. وأفضل لاعب في أفريقيا للشهر الثاني على التوالي

رفع اللاعب المصري المحترف بفريق ليفربول، محمد صلاح، من إجمالي أهدافه في مختلف البطولات هذا الموسم إلى 32 هدفا، ليتخطى رقم لويس سواريز الذي حققه مع ليفربول في موسم 2013/2014، ويصبح صلاح على بعد هدف من معادلة رقم فيرناندو توريس «33 هدف مع ليفربول في موسم 2007/2008.

كما أعلنت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الشهيرة، عن فوز محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، خلال شهر فبراير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق