أخبار

السيسي لـ”المسؤولين”: “الأمن مش إنك تمسك مجرم الأمن أنك تمنع فاسد”

الفساد أخطر من الإرهاب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يجب القبض على مخالفي البناء وعدم الاكفتاء بإزالة البناء المخالف.

وطالب الرئيس خلال افتتاح مشروع “بشاير الخير 3″، الحكومة بالتصدي لعمليات البناء العشوائي بكل حزم، قائلًا: “طول ما المواطن بيعمل الإجراء وميتمش القبض عليه الموضوع هيتكرر، الكلام ده ميحصلش تاني اللي يعمل غلطة لازم يتقبض عليه ولو عازين نعدل تشريعاتنا نعدل.. لو في 10 آلاف مخالفة يبقى في 10 آلاف إنسان تم القبض عليه واتحولوا للنيابة وميتسابش أبدًا.. هنفضل نجري ورا العشوائيات بقية عمرنا ولا أيه؟”.

واستكمل الرئيس: “الفساد والتخريب في الدولة أخطر من الإرهاب.. ما كان لن يتكرر أبدًا.. والكلام ده ميرضيش ربنا أبدًا.. يا ناس تقعدوا تضيعوا في بلادكم كده”.

وتابع: “بقول للمحافظ ومدير الأمن، الأمن مش إنك تمسك بمجرم أو إرهابي بس، الأمن أنك تمنع فاسد من الإفساد في الأرض”.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، ل في محافظة الاسكندرية.

ويأتى مشروع بشاير الخير 3 استكمالاً لمشروع بشاير الخير 1 وبشاير الخير 2؛ ويعد نقلة نوعية لتوفير السكن الملائم والمناسب لمواطني منطقة “مأوى الصيادين” العشوائية، خاصة أن بشاير الخير 3 يضم قسمين، الأول منطقة الأهالى وتم تنفيذها على مساحة 105 أفدنة؛ تضم 200 عمارة سكنية بواقع 10 آلاف و 624 وحدة سكنية، ومن المستهدف أن يستفيد أكثر من 50 ألف مواطن من ذلك المشروع، حيث تم إنجاز المشروع في عامين ونصف العام؛ شارك فيه أكثر من 75 شركة مصرية.
ويضم القسم الثاني من المشروع منطقة استثمارية على مساحة 30 فدانا؛ تضم مجمع سينمات ومجمع بنوك؛ وعددا من قاعات متعددة الأغراض وعدد من الكافيهات ومحلات تجارية على طابقين وروف ومبنى مطاعم على طابقين ومحطة وقود.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق