مصر في دقيقة

السيسي في نيوم.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 14 أغسطس 2018

زحمة

الملك سلمان يستقبل الرئيس السيسي في نيوم.. هذه تفاصيل الزيارة

قالت وكالة الأنباء السعودية إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز استقبل يوم الثلاثاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في نيوم.

وأضافت الوكالة الرسمية أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شارك في اللقاء الذي جرى خلاله ”تبادل الأحاديث حول العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين“.

و“فصل طبقي” في حديقة الحيوان.. رفع التذاكر يومين في الأسبوع

قال محمود حنفي، المدير الفني لحديقة الحيوان، إن قرار رفع أسعار تذاكر الحديقة ما زال قيد البحث والدراسة في وزارة الزراعة ولم تصل للحديقة حتى الآن أي تعليمات بالتطبيق.

وأضاف في تصريحاته لـ”زحمة” أن المسؤول عن تطبيق القرار الجديد هو الدكتور محمد رجائي عبدالحميد رئيس الإدارة المركزية لحديقة حيوان الجيزة، وهو الآن خارج مصر، في بعثة الحج بالمملكة العربية السعودية.

و«الزراعة»: الفقر المائي سبب تحديد مساحة محصول الأرز

قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة حددت مساحة زراعة الأرز هذا الموسم بـ824 ألف فدان بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري، بسبب معاناة مصر من الشح المائي، موضحًا أن مصر وصلت مرحلة الفقر المائي، بعد انخفاض نسبة المواطن المصري من المياه عن النسب العالمية.

و”الصحة” تعلن وفاة الحالة الـ 13 بين الحجاج المصريين في السعودية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، وفاة الحالة الثالثة عشر بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، وذلك لحاجة تدعى سعاد محمد عبدالحافظ جويلي، 69 عاما، من محافظة دمياط، وتتبع حج السياحة.

ورسميًّا.. عودة الـ5 آلاف مُشجّع لمُدرّجات الملاعب

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الثلاثاء، السماح بحضور الجماهير مباريات كرة القدم من الملاعب أول سبتمبر المقبل، بواقع 5 آلاف في كل مباراة كحد أقصى.

وأشار خلال الاجتماع إلى التنسيق مع عدد من الوزارات والجهات المعنية، والاجتماع مع اتحاد الكرة وممثلي الأندية، والاتفاق على بدء حضور الجماهير مباريات كرة القدم، أول سبتمبر المقبل على أن يبدأ التدرج في ذلك في حدود 5 آلاف متفرج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق