مصر في دقيقة

السودان يلغي حظر استيراد المنتجات المصرية.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 25 أكتوبر 2018

أعلن الرئيس السوداني عمر البشير، إلغاء حظر استيراد المنتجات الزراعية والحيوانية من مصر، وذلك في أثناء زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إلى الخرطوم الخميس.

وقال البشير، للصحفيين في ختام مباحثاته مع السيسي: “اليوم وقعت قرارا بإلغاء الحظر على استيراد المنتجات المصرية”، بعد 17 شهرا من وقف استيرادها.

ومن جهتهم، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة انخفاضها، غدًا الجمعة، ليسود طقس معتدل شمال الصعيد مائلًا للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة.

حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية 

ومن ناحية أخرى، رفعت أوناش المرور، حطام حادث سقوط سيارة ملاكى من أعلى كوبرى الفنجرى، وتم إزالة حطام حادث انقلاب سيارة بمنزل كوبرى أكتوبر وتم تصفية جميع الكثافات المرورية التى ظهرت بتلك الطرق.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بكوبرى الفنجرى و أكتوبر بوقوع حوادث مرورية ، تسبب فى كثافات مرورية و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

وعلى الصعيد الفني، توفي المخرج الشاب عمر الشيخ، اليوم، إثر معاناته من أزمة صحية، عن عمر يناهز 41 عامًا.

وأعلنت الشاعرة دعاء عبدالوهاب، خبر وفاة عمر عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، وكتبت “إنا لله و إنا إليه راجعون، صديق العمر وعشرة السنين المخرج عمر الشيخ، ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويجعل مرضك وألمك في ميزان حسناتك ويجعل مثواك الجنة، ويصبرنا ويصبر كل أهلك وحبايبك”.

عمر الشيخ أخرج مسلسلات “كاريوكا” و”المرافعة” وكان يستعد لإخراج مسلسل “هجرة الصعايدة”.

وفاة المخرج عمر الشيخ عن عمر يناهز 41 عامًا

ورياضيًا، تأهل الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بنادي الزمالك إلى دور نصف النهائي لمنافسات بطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد تغلبه على ريد ستار الإيفواري بنتيجة 34-21، في إطار مباريات دور الثمانية لمنافسات البطولة.

كرة يد - الزمالك

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق