رياضةسياسة

السعودية تعتذر عن مَشاهد “غير مُحتشمة” في عروض المصارعة الحرة

هيئة الرياضة السعودية تعتذر عن عرض مَشاهد لفتيات “غير محتشمات”

زحمة

نشرت هيئة الرياضة السعودية اعتذارا رسميا عما وصفته باللقطات غير المحتشمة ظهرت خلال فعالية المصارعة الحرة للمحترفين التي استضافتها مدينة جدة يوم الجمعة لأول مرة في تاريخ المملكة.

كانت مقاطع لـمصارعات يرتدين ملابس غير محتشمة، حسب القوانين السعودية، ظهرت على شاشة التليفزيون الرسمي خلال فقرة إعلانية ترويجية لمباريات المصارعة التي ستقام في جدة، ورغم قطع التليفزيون بثه فجأة فإنها أثارت الاستياء وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من عدم مشاركة مصارعات إناث بالحدث فإن بعض المشاهد لمصارعات محترفات ظهرت خلال فقرة ترويجية تخللت مهرجان “أعظم رويال رامبل”، وهو ما أثار استياء العديد من السعوديين المعارضين لظهور نساء بلباس المصارعة على شاشات قاعة الجوهرة في جدة.

وكانت السعودية استضافت مساء الجمعة، مهرجان “أعظم رويال رامبل” لمصارعة المحترفين، والذي استمر لأكثر من 5 ساعات على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، بمشاركة عدد من نجوم اللعبة مثل جون سينا وتريبل إتش، وبران سترومان الذي حصد لقب “الأقوى”.

وقالت الهيئة في بيانها: “نؤكد رفضنا القاطع لتلك الصور، في ظل التزامنا باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع”، وتابعت “حرصت الهيئة على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو لقطات مرتبطة بها، واشترطت على الشركة المنفذة ذلك، بالإضافة إلى رفضها عرض أي إعلانات ترويجية تحوي صورا أو لقطات نسائية غير محتشمة، وشددت على ضرورة الالتزام بذلك الأمر”، واختتمت “هذا التزام وستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كل برامجها وأنشطتها المتنوعة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق