العالم في 60 ثانية

السعودية ترد رسميًا على الاتهامات الموجهة لها باختراق هاتف جيف بيزوس.. الأربعاء 22-1-2020

أهم 5 أخبار في العالم.. الأربعاء 22-1-2020

ردت المملكة العربية السعودية، فجر الأربعاء، على تقارير نشرتها وسائل إعلامية مثل صحيفة الجارديان البريطانية وصحيفة فاينانشال تايمز الأمريكية، أشارت به إلى “تورط” ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بـ”صورة مباشرة” بقرصنة هاتف الملياردير، جيف بيزوس، رجل الأعمال ومؤسس شركة أمازون.

يواصل الفيروس الغامض الفتّاك، المعروف إعلاميًا باسم “فيروس كورونا” أو “فيروس ووهان”، انتشاره بوتيرة سريعة بعد أن تأكّد وصوله إلى 5 دول، منذ إعلان أولى حالات الإصابة به مدينة ووهان الصينية في 31 ديسمبر الماضي، موقِعًا حتى الآن ما لا يقل عن 9 قتلى وأكثر من 400 مُصاب، وسط ترجيحات بتجاوز عدد الإصابات المُعلن إلى أكثر من ألف. الأمر الذي أثار مخاوف عالمية من حدوث وباء.

صوت مجلس الشيوخ الأمريكي في وقت مبكر من يوم الأربعاء 22 يناير، بالموافقة على عدد من القواعد المتعلقة بإستدعاء الشهود والوثائق التي سيتم تقديمها في المحاكمة.

اعتمد مجلس الشيوخ الأمريكي الإجراء المقترح والذي تم تقديمه من قبل المتحدث ميتش ماكونيل لعملية عزل الرئيس دونالد ترامب.

 

 

أفاد مراسلنا في إيران، اليوم الأربعاء، بأن مجهولين اغتالوا أحد قادة الحرس الثوري الإيراني بإطلاق النار عليه أمام منزله، جنوب غربي البلاد.

 

كشفت دراسة جديدة في عالم كرة القدم، عن النادي “الأنظف” في أوروبا، من ناحية ارتكاب الأخطاء، والتي توجت ليفربول بطلا “للعب النظيف”.

نشر المرصد الدولي لكرة القدم دراسة متمحورة حول عدد الأخطاء التي ارتكبتها أندية أوروبا خلال المباريات، لتحديد أكثر الأندية “خشونة”، وأقلها ارتكابا للأخطاء، وفقا لصحيفة ماركا.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق