رياضة

السعر الحقيقي لصفقة بيع رمضان صبحي

السعر الحقيقي لصفقة بيع رمضان صبحي

Egypt's Ramadan Sobhi celectats his goal against Nigeria during their African Cup of Nations group G qualification football match between Egypt and Nigeria at the Borg el-Arab Stadium in Alexandria on March 29, 2016. / AFP / KHALED DESOUKI        (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

اليوم السابع وكورابيا

جدد نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي، تأكيده على أن نادي ستوك سيتي طلب شراء رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأحمر بمبلغ 6 ملايين يورو، وليس 2.5 ملايين إسترليني مثلما أشارت التقارير الإنجليزية اليوم.

كانت شبكة “سكاي سبورتس” وصحف إنجليزية قد شككت اليوم الإثنين في رقم 6 ملايين يورو، وقالت إن صفقة رمضان صبحي ستكلف خزينة ستوك سيتى 2.5 ملايين جنيه إسترليني فقط.

وقال نادر شوقي لـ“اليوم السابع”: “الأهلي يمتلك عرضا رسميا بقيمة 6 ملايين يورو لبيع اللاعب، ولا أعرف من أين أتت سكاي سبورتس بالمبلغ الذي ذكرته؟”. وأوضح أن رمضان صبحي سيسافر إلى إنجلترا فور الحصول على التأشيرة للخضوع للكشف الطبي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد أن قيمة الصفقة ستتجاوز الـ60 مليون جنيه مصري، يستفيد بها الأهلي ماديًا بالإضافة لبعض البنود الإضافية.

واختتمت الشبكة تقريرها عن الصفقة بالتأكيد على أن ستوك سيتي ينوي إعارة اللاعب لنادٍ أوروبي حتى يكمل اشترطات تصريح العمل في إنجلترا، وهو الأمر الذي نفاه دين جونز الصحفي الإنجليزي في حواره مع كورابيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق