مصر في دقيقة

السبت بداية الشتاء.. الخميس 19-12-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الخميس 19-12-2019

 

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال فصل الشتاء على مصر، أوضحت خلاله أنه من المنتظر أن يبدأ فصل الشتاء جغرافيا في مصر يوم السبت 21 ديسمبر ۲۰۱۹ ويستمر لمدة ثلاثة أشهر قادمة وينتهي في يوم ۲۰ مارس ۲۰۲۰ .

وأعلنت وزارة البترول المصرية عن كشف جديد في الصحراء الغربية ينتج بمعدل يومي 7 ألاف برميل زيت خام و10 مليون قدم مكعب غاز .

وأوضح بيان صادر عن وزارة البترول اليوم الخميس أنه “تم تحقيق كشف بترولي جديد بالصحراء الغربية في منطقة أبوسنان بعد انتهاء شركة برج العرب للبترول القائمة بالعمليات بالمنطقة من حفر بئر استكشافية ناجحة ووضع الكشف اليوم على الإنتاج بمعدل 7 ألاف برميل يومياً من الزيت الخام و10 مليون قدم مكعب غاز يومياً”.
ولقيت طفلة مصرعها اليوم، بمدينة السنطة فى محافظة الغربية، وذلك إثر تعدى والدها عليها بالضرب المبرح نتيجة خلافات أسرية.

وتصدر النجم الكبير عمرو دياب قائمة أكثر الفنانين العرب استماعا في عام 2019 عبر تطبيق الموسيقى الشهير “أنغامي” .

وأعلن تطبيق “أنغامي” عن قائمته لأكثر الفنانين العرب استماعا حول العالم عبر التطبيق حيث احتل عمرو دياب المرتبة الأولى محققا 147 مليونا و 500 ألف استماعا خلال عام 2019 .

وفي الرياضة أنهى نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق، بالتراضى بين الطرفين بعد ستة أشهر عمل،  قاد فيها مدرب منتخب غينيا السابق، فريق الأهرام.
فك الارتباط بين ديسابر وبيراميدز ، تم خلال جلسة عقدها ممدوح عيد المدير التنفيذي مع المدير الفنى الراحل من أجل مناقشة موقف الفريق بعد الخسارتين الأخيرتين في الدوري الممتاز أمام الزمالك والجونة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق