أخباررياضة

الزمالك بطل كأس مصر.. والأهلي يخسر من كمبالا سيتي ويقبل استقالة البدري

الزمالك بطلًا لكأس مصر بعد فوزه على سموحة بضربات الترجيح

زحمة

فاز الزمالك على سموحة في ملعب برج العرب في إطار نهائي كأس مصر، بضربات الترجيح، بعدما انتهى وقت المبارة الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف واحد لكل منهما.

وأحرز حسام حسن الهدف الأول لسموحة في الدقائق الأولى من المباراة.

وفي الدقيقة 86 حصل الزمالك على ركلة حرة من الناحية اليسرى نفذها حمدي النقاز وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، ليحرزها كاسونجو كابونجو.

 

وطرد الحكم محمد فاروق حكم لقاء،، لاعب الفريق السكندري حسام حسن، في الدقيقة 70 عندما تدخل على أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك واحتسب فاروق خطأ لصالح الفريق الأبيض.

في السياق؛ خسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي على ملعب مانديلا الوطني، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الأهلي سلسلة نتائجه السلبية الأخيرة، إذ لم يحقق الفوز في أي مباراة من الأربع الأخيرة له منهم 3 هزائم على يد الزمالك والأسيوطي وكمبالا وتعادل مع الترجي.

ووافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على استقالة حسام البدري المدير الفني للفريق بعد خسارة الفريق الأخيرة من كمبالا سيتي بدوري ابطال افريقيا.

كان النادي الأهلي قد خسر من كمبالا سيتي الأوغندي بملعب الأخير بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن لجنة الكرة وافقت على قبول اعتذار البدري المدير عن عدم الاستمرار في مهمته.

وقررت لجنة الكرة، تكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراته أمام النادي المصري يوم 20 مايو بملعب الدفاع الجوي، في أخر مباريات الفريق بالموسم.

وأكدت لجنة الكرة أن هناك اجتماع سوف يتم عقده يوم الأربعاء، من أجل مناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة بعد نهاية الموسم الحالي، استعدادا للموسم الجديد.

وودع الأهلي مؤخرا مسابقة كأس مصر من دور ربع النهائي على يد الأسيوطي، بجانب تحقيق نقطة واحدة من مباراتين في دوري ابطال افريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق