رياضة

بالفيديو: القمة 1/1 .. سبع سنوات من الحرمان الزملكاوي

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تنتهي بالتعادل 1/1 ، وتواصل فشل الزمالك في الفوز على الأهلي من أكثر من 7 سنوات.

تعادل الأهلي والزمالك في مباراة القمة بهدف لكل منهما، أحرز للزمالك أيمن حفني وتعادل للأهلي وليد سليمان

وبذلك ارتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة والاهلي إلى 33 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الداخلية

.

هدف الزمالك

هدف الأهلي:

..

مباراة القمة: هل ينهي الزمالك الصيام الطويل؟ تعرف على تشكيل الفريقين

محمد الصباغ

تبدأ في السادسة مساء اليوم   قمة كرة القدم المصرية بين الزمالك و الأهلي  علي ملعب الدفاع الجوي و بدون جماهير، يحاول المارد الأبيض متصدر الدوري حالياً أن ينهي 7 سنوات و 8 شهور و 8 أيام  من الصيام عن الفوز على الأهلي.

و كانت المباراة الاخيرة التى فاز فيها الزمالك بتاريخ 21 مايو 2007 و انتهت بهدفين مقابل لا شئ، و وقتها كان النادي الأهلي قد ضمن الفوز بالدوري و سافر المدرب البرتغالي وقتها مانويل جوزيه إلى البرتغال في إجازة و قاد المباراة آنذاك مساعدة حسام البدري، و كان الفرنسي هنري ميشيل مدرباً للزمالك. و سجل الاهداف تامر عبد الحميد و جمال حمزة.

و بالعودة لمباراة اليوم التى يقودها تحكيمياً الفرنسي توني شابرون، يدخل الزمالك المباراة متصدراً للدوري برصيد 40 نقطة من 17 مباراة في حين يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 32 نقطة من 16 مباراة وله مباراة مؤجلة ضد الداخلية.

و يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل يضم: أحمد الشناوي حارس مرمي و في الدفاع: حمادة طلبة – على جبر – دويدار – عمر جابر و في خط الوسط:  ابراهيم صلاح – احمد توفيق – حازم امام و الثلاثي الهجومي: أيمن حفني – أحمد عيد عبد الملك – أحمد علي

أما تشكيل الأهلي: مسعد عوض حارس مرمي و الدفاع: صبري رحيل – محمد نجيب – سعد سمير – باسم علي و خط الوسط: حسام عاشور – محمد رزق – محود حسن تريزيجيه و في الهجوم: وليد سليمان – عبدالله السعيد – عماد متعب

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق