مصر في دقيقة

«الرقابة الإدارية» تُنعش خزانة الدولة بـ1,3 مليارات جنيه.. السبت 23/3/2019

أهم 5 أخبار في مصر السبت 23/3/2019

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال شهر فبراير 2019، في تحقيق عوائد مالية لخزانة الدولة، لتلبية مطالب القطاعات المختلفة بالبلاد، حيث حققت الهيئة عائدا ماديا بمبلغ حوالي 1,3 مليارات جنيه نتيجة الكشف عن المخالفات في المجالات المختلفة.

 

 

نشرت الجريدة الرسمية، اليوم السبت، قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بنزع ملكية الأراضي بمنطقة مثلث ماسيبرو، للمنفعة العامة بغرض إعادة تخطيطها.

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن بدء دفع أهالي محافظة بورسعيد لاشتراكات منظومة التأمين الصحي الشامل مطلع يوليو المقبل.

 

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، جلسة محاكمة علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التلاعب بالبورصة”، لجلسة 15 أبريل المقبل، لطلب الحاضرين مع المتهمين الرد على تقرير النيابة العامة وملاحظاتها على تقرير اللجنة الفنية، وللمرافعة.

 

أحرز المنتخب الوطني الهدف الأول في شباك منتخب النيجر، خلال المباراة المقامة بينهما في نيامي عاصمة النيجر، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 والتي ستستضيفها مصر، ليرد عليه النيجر بهدف التعادل

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق